يسرا تكشف عن مشروع جديد يجمعها بأبو وتكشف موعد اعتزالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
يسرا تكشف عن مشروع جديد يجمعها بأبو وتكشف موعد اعتزالها

كشفت الفنانة يسرا، نجمة مسلسل خيانة عهد، عن مشروع محتمل لأغنيية تجمعها بالفنان أبو، موضحة أنه عرض عليها مشرع جديد لأغنية بعد تجربتهما الأولى في أغنية 3 دقات، وأكدت على أن الموضوع لا زال في مرحلة الفكرة.

وقالت يسرا خلال مداخلتها في برنامج "سهرانين معكم بالبيت" الذي يعرض على شاشة قناة mbc: إن أول المقابلات التي أجرتها للدخول في عالم الفن كانت وهي تغني، قائلة: "أنا مؤدية مش مطربة".

 وعن أدوارها وموعد اعتزالها، قالت يسرا: "يومما أحس إني مش قادرة أطلع على الشاشة هختفي، مش هقول حتى قبلها إني مش قادرة، لكن هختفي على طول".

 فوازير رمضان

ورداً على سؤال حول رؤيتها في من هي أكثر الفنانات التي يمكنها تقديم فوازير رمضان، قالت يسرا: "في رأيي مفيش حد لإن بعد الللي قدمه كل ن نيللي وشريهان فصعب جداً أشوف حد تاني إلا لو قدم حاجة خرافية".

مسلسل خيانة عهد

مسلسل يسرا خيانة عهد أحد المسلسلات الرمضانية لعام 2020 ويشارك به نخبة من نجوم الفن والسينما من بينهم الفنانة حلا شيحة، كما يشارك به تيام قمر، نجل الفنان مصطفى قمر، بيومي فؤاد، خالد أنور، وظهور للفنانة جومانة مراد بعد غياب سنوات عن شاشة الدراما، لتظهر بدور امرأة سليطة اللسان في المسلسل.

تدور أحداث قصة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، وهو ما يساعد في دخوله إلى عالم المخدرات ويصبح مدمناً، لتبدأ الأحداث في تطور وسط حالة من الإثارة والتشويق في إطار اجتماعي درامي.

مسلسل يسرا رمضان 2020

وتم تغيير اسم المسلسل من دهب عيرة إلى خيانة عهد، حيث أوضح منتج المسلسل جمال العدل أن اسم دهب عيرة غير مألوف للدول العربية، والتي لا تعرف معنى كلمة عيرة المدرجة تحت مصطلحات العامية المصرية، وخيانة عهد هي الأقرب لأحداث المسلسل، حيث يثير تساؤلات حول ما إذا كانت شخصية عهد، والتي تقوم بورها الفنانة يسرا هي التي ستواجه خيانة أم أنها من تخون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار