بعد انتقادات: مغني سعودي يكشف كواليس فيديو تعذيب قطته في الميكروويف!

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يناير 2020
بعد انتقادات: مغني سعودي يكشف كواليس فيديو تعذيب قطته في الميكروويف!
مقالات ذات صلة
رجل اشترى مرآباً بـ100 دولار به كنزاً على هيئة سيارة
صور الاعتداء على سيارة هايدي موسى وتحطيم زجاجها بالكامل
صور الفتاة الأكثر مرونة في العالم

كشف مغني سعودي شاب حقيقة الفيديو المنتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي روّج فيه لـتعذيب قطة في الميكروويف، منتقدًا السوشيال ميديا التي أصبحت تتداول أي شيء وتتحدث فيه دون معرفة الحقيقة. بعد اتهامه بالوحشية والإساءة للحيوانات، وتشجيع متابعيه الكثر من صغار السن على تقليده.

وتعرّض المغني السعودي عبدالعزيز ربيع الدليجان المعروف بـ دايلر، نجم مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يحظى بمتابعة مليونية، إلى موجة انتقاد واسعة، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بتجربة وضع قطة في الميكروويف، حيث ظهر في الفيديو حاملاً قطة بيده، ويتساءل عما يمكن أن يحدث لها في ما لو وُضعها في جهاز التسخين (الميكروويف)، قبل أن يضعها بالفعل ويغلق باب الجهاز الكهربائي عليها.

بعد انتقادات: مغني سعودي يكشف كواليس فيديو تعذيب قطته في الميكروويف!

وقال دايلر، في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على تطبيق سناب شات: إن مقطع الفيديو يرجع إلى سلسلة من الشخصيات التي يجسدها على سبيل التمثيل حيث كان يقوم من خلال هذا المقطع بتجسيد شخصية تُدعى عبده، وهو شخص متخلف فمن الطبيعي أن يظهر بشكل غريب ويفعل شيء أغرب.

وأشار إلى أنه عندما كان يتحدث عبر قناته على اليوتيوب عن تلك الشخصية سأله أحد المتابعين عن ماذا سيحدث للقطة حال وضعها في الميكروويف؟ منوهًا أنه فعل ما رأى الجمهور دون تشغيل الفيديو، إلا أن أحد الأشخاص اجتزأ المقطع وقام بنشره بهذه الطريقة.

وعبرَ دايلر عن غضبه إزاء ما حدث لأن ما ظهر للجمهور هو أن دايلر يعذب قطته، متسائلًا: ”كيف أعذب قطتي وكل حيوان أمتلكه عندي له حساب على إنستقرام؟ كيف؟“.

وأضاف: هذا الفيديو قديم وله عشرة أشهر، منتقدًا نفسه بأنه كان وقتها يقوم بنشر أي شيء وبشكل يومي دون التريث لما سيحدث في تجاه أي مقطع، مختتما:”يا جماعة حساب قطاياتي معروف روحوا سرشوا عليهم“.