أنغام في موقف صعب يزداد تعقيداً بعد معاقبتها بهذه الطريقة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2017
أنغام

مازالت أصداء إلغاء حفل الفنانة أنغام الخاص بأضواء المدينة يلقي بظلاله، لتكون آخر تبعياته هو أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سوف يفتح تحقيقاً الأسبوع الجاري لكشف من المسؤول عن إلغائه.

وسيرتكز التحقيق حول الخسائر التي تكبدها حفل أنغام، ومنها تكاليف سفر المعدات وسيارات الإذاعة الخارجية والفنيين إلى مدينة شرم الشيخ، بالإضافة إلى الإعلانات التي أذيعت للترويج للحفل على جميع قنوات اتحاد الإذاعة والتلفزيون، بحسب المصري اليوم.

شاهدي أيضاً: انسحاب مفاجئ لأنغام من حفلها مع وائل جسار تعرفوا على السبب

وفي ذات السياق، قالت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية أن هناك قراراً يتم دراسته حالياً مع إبراهيم العراقي، القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وهو عدم إذاعة أي أغاني لأنغام مجدداً.

وأضافت نادية مبروك في تصريح صحفي أن أنغام لم تحترم التعاقد المبرم معها لإقامة حفل أضواء المدينة لصالح صندوق تحيا مصر كما كان مقررا له في الخميس 30 مارس، حسب موقع صحيفة المصري اليوم.

وتابعت نادية مبروك: "اتحاد الإذاعة والتليفزيون قام بدوره وتواصلنا مع وليد منصور منظم الحفل، وقمنا بواجبنا تجاه الحفل من حيث إعفائه من الجمارك لأنه لصالح صندوق تحيا مصر، وخاطبنا وزارتي المالية والداخلية لإعفاء الحفل من رسوم التأمين وتقدر بـ50 ألف جنيه، وكذلك خاطبنا هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لتخفيض الرسم النسبي من ٤٥ ألفا إلى ٣٥ ألفا، وخاطبنا وزارة الطيران لحجز ٤٠ تذكرة وكان لدينا ٥ رعاة للحفل وهم من سيتحملون مصاريف الحفل".

واستكملت نادية مبروك حديثها: "اتفاق أنغام لم يكن مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، كان مع وليد منصور وأخذت من أجرها ٣٠٠ ألف جنيه، ويتبقى لها ٣٠٠ ألف كان من المقرر أن تحصل عليهم يوم الإثنين المقبل، ولكنها رفضت السفر للغناء في الحفل بحجة الحصول على أجرها كاملا، ورغم أن أحد رجال الأعمال تكفل هو بدفع المبلغ الباقي، لترد قائلة: "أنا مش هلم فلوسي".

وفي هذا الصدد، كانت أنغام قد أعلنت عبر صفحتها على الفيس بوك أنها لن تغني في الحفل لاختلافات مادية، وهي عدم ارسال تذاكر الطيران الخاصة بالفرقة الموسيقية، كما إنه لم يتم استخراج التصاريح المنوطة من قبل النقابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار