جمهور تامر حسني يضعه في موقف صعب ويطلب منه الاختيار فبمن سيضحي النجم المصري؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
جمهور تامر حسني يضعه في موقف صعب ويطلب منه الاختيار فبمن سيضحي النجم المصري؟

قررت روابط نجم الجيل تامر حسني إيقاف جميع أنشطتها سواء على أرض الواقع أو على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفته بتصرفات غير لائقة من فريق عمل النجم المصري.

شاهد أيضاً:  فيديو كيف غازل تامر حسني شيرين في The Voice Kids؟

وأصدرت صفحة تامر أكاديمي بياناً رسمياً أوضحت خلاله سبب إيقاف أنشطتهم، مشيرين أن السبب الرئيسي يعود إلى إهانة فريق عمل تامر حسني لهم وجاء في البيان:

" بيان اتحاد روابط تامر حسني ..
منذ أكثر من 4 سنوات مع وجود رابطة "تامر أكاديمي" وظهور رابطة "تامر مجازين " و تطور رابطة " أولتراس تامر حسني " ورجوع رابطة " تامر لافرز " مرة أخرى وظهور التنافس الشديد بين ال 4 روابط ولكن علمنا بأن هذا التنافس لن يأتي إلا في مصلحة تامر حسني كان يخلق نوع من الحماس و يشجعنا أكثر على الشغل والعطاء لتامر حتى استطعنا أن نخلق روح جديدة بين الجمهور وكل الروابط تبقى إيد واحدة في كل شئ يخص الجمهور من حملات خيرية وحفلات والتصويت على الجوائز ... الخ.

شاهدي أيضاً: فيديو تامر حسني يروي قصة مؤثرة لوفاة طفل مصري أمامه

في كتير من الاوقات اتعرضنا لمشاكل وإهانات عديدة ولكن حبنا لتامر حسني كان دائما يدفعنا للاستمرار وتحمل كل مايحدث لنا من إهانات حتى وصل بنا الأمر إلى أن يتم سبنا من بعض الناس في فريق عمل تامر حسني !! وصل بهم الأمر أن يقولون لنا أننا لم نقدم شئ لتامر حسني .. بعد سنين من العطاء والجهد من أجل اسم واحد فقط " تامر حسني " يقولون لنا "أننا لم نقدم له شئ" .. وصل بهم الأمر ان يقولون لنا أننا "شباب صايع مورهوش حاجة" رغم إن إحنا في كليات هندسة وطب وصيدلة وإعلام وغيره ومنا اللي تخرج وبيشتغل بالشركات ورغم كل مسؤولياتنا نخصص أكتر من نصف وقتنا من أجل تامر حسني .. وصل بهم الأمر إنهم عايزينا نحب تامر بمزاجهم مش بمزاجنا ! نحب تامر زي ماهم عايزين !! وصل بيهم الأمر إنهم عايزين يتحكمو في حبنا لتامر !

شاهدي أيضاً: فيديو الطفل ريان عواد يتفوق على تامر حسني برقصة محترفة

ولكننا نتسائل كيف لتامر حسني أن يكون معه فريق عمل لا يليق به ؟؟ كيف لتامر حسني أن يكون معه بعض من فريق عمله يسب ويشتم الناس أمام الجمهور !! الم يعلم أن فريق عمل تامر يجب أن يمثل تامر حسني أمام الجمهور ؟!!

إحنا النهاردة فى يوم 25\1\2016 قررنا وقف نشاط جميع الروابط نهائيا
لأننا فاض بنا الكيل بسبب كل هذه الأخطاء التي يفعلها فريق عمل تامر فاض بنا الكيل أن نرى فناننا المفضل معه فريق عمل بهذه الأخلاق لا يليق به وبأسمه ولا يعرفون قيمة الإسم الذي يعملون لأجله".

وتابع البيان "ونشكر كل الناس والجمهور اللي دعمنا حتى لو بكلمة وإحنا كنا فخورين جدا إننا خدمنا جمهور تامر حسني لسنوات عديدة وفي النهاية تامر حسني عمره ماهيوقف على أشخاص لأنه نجم كبير وشكراً.

شاهدي المزيد:

صورة بسمة بوسيل تطلق مشروعها الخاص وهذا ما قالته عن تامر حسني.. فماذا كان رده؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار