بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟
مقالات ذات صلة
رهف القنون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور صادمة
رهف القنون ترد على خبر عودتها لوالد طفلتها بهذه الرسالة غير المتوقعة
رهف القنون تشارك في تحدي Buss It وتصدم الجمهور بهذه الإطلالة

أثارت الصور التي شاركها لوفو راندي، زوج السعودية رهف القنون، لها التكهنات حول عودتهم مرة أخرى سوياً وانتهاء الأزمة التي أدت إلى انفصالهما إلا أنهم حتى الأن لم يعن أى منهما الأمر صراحة.

تكهنات بعودة رهف القنون لزوجها مرة أخرى

شارك لوفو راندي صورتين لرهف القنون عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام وكانا من مشاركتها الأخيرة في تحدي Buss It الجديد الذي انتشر بين المشاهير حول تغير الإطلالات.

وجاءت الصورة الأولى لرهف القنون وهي تطل بأزياء رياضية أقرب إلى الأزياء الرجالية الرياضية مكونة من تيشيرت واسع باللون الأزرق مع بنطال وتسريحة شعر أفريقية، وعلق قائلًا: "إنها بخير جدًا.. مامة بانا".

بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

أما الصورة الثانية فكانت جريئة وارتدت فيها أزياء مكونة من تنورة قصيرة من الجلد مع توب باللون الذهبي مكشوف الأكتاف، ووصفها فيها بالملكة، حيث ترك تعليقًا قال فيه: "ملكتي".

بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

من جانبها بدأت رهف القنون في متابعة حساب راندي والد طفلتها عبر إنستجرام مرة أخرى بعد أن ألغت المتابعة وقامت بإزالة كافة الصور التي تجمعهما معاً، مما زاد التكهنات بعودتهما مرة أخرى
ومن جانبه أعاد لوفولو راندي الصور التي جمعته برهف القنون عبر حسابه في إنستجرام والتي جاءت في مناسبات مختلفة منذ بداية علاقتهما مرورًا بحملها ومناسبات أخرى، إلا أن رهف القنون لم تعد أى من تلك الصور بعد أن حذفتها بشكل نهائي من حسابها وتطور الأمر إلى "البلوك" من كلا الطرفين للطرف الأخر وهو ما جعلهما يختفيان من قائمة الأصدقاء في حساباتهما الشخصية

انفصال رهف القنون

وكانت نشرت الناشطة السعودية رهف القنون تعليق جديد مثير للجدل حول انفصالها عن والد طفلتها لوفولو راندي حيث كانت قد أكدت في وقتٍ سابق أن سبب الانفصال هو مرحلة التشويش التي تمر بها ولا يمكنها اكتشاف ميولها الحقيقية لكنها في هذا التعليق كشفت جانب آخر من القصة.

خلال التعليق أكدت رهف القنون أنها أنهت علاقة للحصول على شيء أفضل منها وما تمر به مجرد انتقال فحسب لأن هذه طبيعة الحياة حيث قالت: أفضل شيء في الحياة هو أن كل شيء فقدته، تم استبداله بشيء أفضل.. أنا لا أخسر أبدًا، فهو مجرد انتقال.

واعتبر الجمهور أن تعليق رهف القنون إشارة عن إيجاد حبيبة جديدة بعد أن نشرت تعليق سابق قالت فيه أن تبحث عن علاقة عاطفية مع فتاة، حيث عبرت عن مشاعرها بعد الانفصال وأوضحت أن البعض يحاول مواساتها بعد الانفصال عن والد ابنتها على اعتبار أنها تمر بحالة سيئة وفترة صعبة لكنها تشعر بالخجل من الاعتراف بالحقيقة لأنها لن تحزن بعد ترك حبيبها رقم 20 ولا يُمكن لأحد أن ينسى أنها تمكن من التخلي عن أهلها فهل ستحزن على حبيب؟! وقالت نصاً: لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي.

ومن المعروف أن رهف القنون أعلنت في يونيو الماضي عن ولادة طفلها الأول، مبينة أن من كان يرفض تصديق أنها “حامل” فهي في فترة “نفاس” وأن أهلها بالسعودية على علم بكل شيء عنها، الأمر الذي تسبب في هجوم الكثيرين عليها وتوجيه الاتهامات لها، إذ أكد البعض أنها أنجبت طفلا للحصول على الجنسية الكندية.

رهف القنون تشارك في تحدي Buss It

وشاركت الناشطة السعودية رهف القنون في تحديBuss It  الجديد الذي انتشر بين المشاهير حول تغير الإطلالات حيث اعتمدت في الإطلالة الأولى على أسلوب رياضي أقرب إلى الأزياء الرجالية الرياضية كي تتحول في الستايل الثاني إلى أسلوب أكثر جرأة.

خلال الفيديو ظهرت رهف بإطلالة رياضية مكونة من تي-شيرت واسع مع باللون الأزرق مع بنطال وتسريحة شعر أفريقية مميزة ثم حولت الإطلالة فجأة إلى إطلالة سهرة جريئة مكونة من تنورة قصيرة من الجلد مع Top باللون الذهبي مكشوف الأكتاف وهو ما انتقده الجمهور بقوة لأن إطلالتها اعتبرها البعض جريئة جداً.

في التعليق على الفيديو طلبت من الفتيات خوض هذا التحدي الذي شارك فيه عدد من المشاهير حول العالم وفي العالم العربي أبرزهم الإعلامية مهيرة عبدالعزيز التي شاركت في هذا التحدي على طريقتها الخاصة وغيرت من الإطلالات بطريقة مضحكة.