بعد تجدد شائعة حملها: ياسمين عبد العزيز تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
بعد تجدد شائعة حملها: ياسمين عبد العزيز تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة
مقالات ذات صلة
صور ياسمين عبد العزيز تبرز أنوثتها بدلالها
صور عفوية ياسمين عبد العزيز في أحدث جلسة تصوير تسرق الأنظار على انستقرام
صور ياسمين عبد العزيز بإطلالة مختلفة بعدسة خالد فضة

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة خطفت بها الأنظار.

 وظهرت ياسمين عبد العزيز مرتدية بورنيطة بشريط ستان أرجواني اللون، مستخدمة الللون الأزرق المنقوش بالورود في إطلالتها البسيطة لصيفية التي أدهشت جمهورها ودفعت منى زكي للتعليق بكلمات طريفة على طريقة مسلسل بـ100 وش قائلة: "فوق العظمة بكتير".

حمل ياسمين عبد العزيز

كان الحديث عن حمل الفنانة ياسمين عبد العزيز في طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، عاد من جديد  بسبب إحدى الصور التي أطلت فيها وهي تضع أمام بطنها حقيبة اليد.

رغم نفي ياسمين عبد العزيز الواضح والصريح لخبر حملها الذي تم تداوله منذ فترة بسبب زيادة وزنها، وخروجها بصورتين مع زوجها أحمد العوضي تطل فيهما ببطن مسطح، إلا أن الحديث تجدد بسبب صورة جديد مع أصدقائها.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كانت آخر إطلالات الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بطلة رائعة، وعلق عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق رومانسي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في إطلالاتها بفستان أبيض بسيط وهي جالسة على طاولة، وعلق العوضي على الصورة قائلاً: "أحبك".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت صوراً مع زوجها الفنان أحمد العوضي، تُظهر رشاقتها وذلك بعد تداول صورة لها بوزن زائد أثارت شكوك حول حمل نجمة مسلسل نحب تاني ليه.

وتزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك بعد هجوم عنيف من شقيقها على أحمد العوضي وكل أصدقاء ياسمين عبد العزيز المدافعين عنها ليصل الأمر إلى ساحات القضاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on