أحمد العوضي يرد على شائعات حمل ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
أحمد العوضي يرد على شائعات حمل ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي حقيقة إنجابه طفلاً من الفنانة ياسمين عبد العزيز يدعى آدم بعد تداول صورتها معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل شهر تقريباً.

أحمد العوضي يكشف حقيقة إنجاب ياسمين عبد العزيز

ونفى أحمد العوضي  خلال لقاء له مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا من إنجابه مشيراً إلى أن تلك الصور المتداولة لياسمين عبدالعزيز وهي تحمل طفلاً كان مشهد في مسلسل ضرب نار وليس ابنهم.

وأكد أحمد العوضي أنه رغم ذلك إلا أن البعض يطلق عليه الآن لقب أبو آدم في إشارة لاسم الطفل الذي روج البعض لإنجابه، مشيراً إلى أنه لا يوجد حمل في الوقت الحالي إلا أنه تعد بشرة خير بحد تعبيره.

أحمد العوضي يرد على شائعات حمل ياسمين عبد العزيز

وتحدث أحمد العوضي خلال البرنامج أنه في بداية زواجه من ياسمين عبد العزيز كان شديد العصبية وذو ردود أفعال قوية تجاه الموقف حتى البسيط منها لأنه كان يريد أن يفرض سيطرته.

أحمد العوضي يتحدث عن علاقته بياسمين عبد العزيز

وأوضح أنه بعد مرور أربع سنوات على الزواج أدرك أن الأمور لا تسير كذلك وقال "دلوقتي بأكل عيش"، مشيراً إلى أن العشرة وزيادة الخبرة تخلق التفاهم بين الزوجين وهو ما حدث بعد أن أدرك مع ياسمين عبد العزيز أن سر استمرار الحياة الزوجية هو الحفاظ على السرية بين الطرفين وهو ما يقومون به حاليا.

ولفت إلى أنه يحرص مع ياسمين عبد العزيز على الحفاظ على روح الدعابة بيتهم باستمرار حتى إنه في إحدى المرات نشر صورة له على السوشيال ميديا بعد حلق ذقنه فوجد ياسمين تمازحه " إنت رايح الجامعة".

كما تحدث أحمد العوضي بطرافة عن علاقته بياسمين عبدالعزيز قائلاً: "مش بنبسط لما ياسمين تبعد عني، بس لما بتسافر أو كدا ببقى شوية قاعد براحتي، ومفيش حد معايا بشغل التليفزيون براحتي أو بعلي الصوت براحتي، ومافيش حد أنا خايف على مضايقته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار