بعد خلافتهما.. هل تصالحت ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
بعد خلافتهما.. هل تصالحت ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لشائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والرد عليها
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
منى زكي وياسمين عبد العزيز.. نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات 2021

لا تزال الخلافات القائمة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، محط أنظار الجمهور، الذي يتابع منحنيات العلاقة بينهما، بعد التوتر الأخير الذي وقع بينهما، عقب زواجها من الفنان أحمد العوضي.

وائل عبد العزيز يهنئ ياسمين عبد العزيز بنجاح اللي مالوش كبير

حققت الفنانة ياسمين عبد العزيز نجاحًا ملموسًا، من خلال مسلسلها الرمضاني اللي مالوش كبير، والذي خاضت به البطولة أمام أحمد العوضي في أول تجربة لهما بعد الزواج وثانيهما بعد مسلسل لآخر نفس، الذي قدماه معًا قبل الارتباط.

وبعد نهاية مسلسل اللي مالوش كبير، ومقتل سيف الخديوي، وانهيار غزل، وجه وائل عبد العزيز رسالة إلى ياسمين، قائلا: "مبروك يا غزل النجاح".

بعد خلافتهما.. هل تصالحت ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟

لم يكتفي وائل عبد العزيز بهذه التهنئة، بل نشر صورة جمعته بشقيقته على رغم الخلاف القائم بينهما، وكتب معلقًا: "عيد سعيد وكل سنة وأنتم طيبين".

بعد خلافتهما.. هل تصالحت ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟

الجمهور في حيرة بسبب ياسمين عبد العزيز

أوقع وائل عبد العزيز الجمهور في حيرة بسبب هذه الصور، وتساءل الكثيرون حول ماهية الصلح، وهل بالفعل تصالح مع شقيقته ياسمين عبد العزيز أم أنها مجرد محاولات من ناحيته، فيما تعامل البعض على أن الصلح قد تم بما أنه ينشر صورًا مشتركة.

بعد خلافتهما.. هل تصالحت ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟

بعد خلافتهما.. هل تصالحت ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟

في الواقع، الصلح لم يتم بين الطرفين حتى هذه اللحظة، ويحرص وائل عبد العزيز كل فترة، على نشر صورًا تجمعه بياسمين عبد العزيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما هي ومنذ اللحظة الأولى في الأزمة تلتزم الصمت تمامًا ولا ترد على أيّ محاولة من جانب شقيقها.

الشاهد أيضًا على عدم حدوث الصلح هو عدم الإشارة من ناحية وائل عبد العزيز، لأي كلمة تخص الفنان أحمد العوضي زوج شقيقته، والذي بالتبعية لا يتدخل في الأمر أو يعلق عليه حاليًا، بعد التراشق الذي كان قد وقع بينهما اول الأزمة.

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

في بداية شهر مارس من عام 2020 وجه الفنان وائل عبد العزيز انتقادات قاسية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، قبل الإعلان الرسمي للزواج بعدها بحوالي شهرين.

نشر عبد العزيز عبر صفحته على Facebook قائلًا: "بصي يا ياسمين عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة ‏شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية ‏الشغالات مؤخرا غير قضية الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثل الي لبستيها التورتة في وشها".‏

تابع: "ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي أنا ‏‏"ووالدتك " إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنا لك على معظم قراراتك وكنت الوحيد الي ‏ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك".‏

أضاف وائل عبد العزيز: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي ‏لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح ، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا، من إمتي ‏الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا".‏

أردف: "ومع ذلك حياتك وأنتي حرة فيها، أنا هتكلم على الشق الي يخصني، أنتي مقاطعه كل العيلة عشان تعملي الي على مزاجك .. ‏إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقه دي إيه و رايحة على فين".‏

استطرد شقيق ياسمين عبد العزيز: "أما بالنسبة للأخ الي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقسله كل يوم أحب ‏أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجالة البيت !!..دي الأصول وده الاحترام .. وطبعا لأنك ‏عارف إنك مرفوض رفضا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس".‏

اختتم وائل عبد العزيز: "أنا من رأيي كفاية عليك البطولة الي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية .. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا ‏لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد".‏

بعد خلافتهما.. هل تصالحت ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟

تصاعد الأزمة بين أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز

إثر هذا المنشور، تصاعدت الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين وائل عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأ التراشق بينهما لفظيًا عبر الحسابات المختلفة، بالإضافة لتدخل عدد من الفنانين لدعم ياسمين عبد العزيز في موقفها المحرج.

بعد خلافتهما.. هل تصالحت ياسمين عبد العزيز مع شقيقها؟

ليرد وائل عبد العزيز قائلا إن علاقته وشقيقته خاصة ولا يحق لأحد التدخل فيها مشيرا إلى أنه يعمل بمفرده حتى يحقق المستوى الذي يتمناه.

وأضاف أن العوضي ليس هو من يحدد فشله أو نجاحه لافتا إلى أنه لا يهمه ياسمين بل الشهرة والنجاح على حسابها وأنه أولى أن يتخذ خطوات رسمية تجاهها.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والإعلان رسميًا

يوم 3 مايو عام 2020، وبدون الإشارة لأي شيء غير أحمد العوضي حالته الاجتماعية إلى متزوج، بعدما ظلت الحالة أعزب طيلة الشهرين اللذين سبقا هذا الإعلان، وكذلك فعلت ياسمين عبد العزيز بهدوء وفي شهر رمضان.

وكشف الثنائي بعد ذلك أنهما فضلا الإعلان بهدوء بسبب شهر رمضان.