مشتركة "ذا فويس" تضع محمد حماقي في موقف محرج بتصريحها بعد خطبته لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2018
محمد حماقي

علقت المغربية شيماء عبد العزيز متسابقة برنامج "ذا فويس" The Voice، على خطبة الفنان محمد حماقي لها على المسرح، وتقديمه خاتماً لها وسط أنغام "الزفة" للعروسين.

شاهدي أيضاً: تسريب كشف رد فعل زوجة محمد حماقي بعد خطبته لمتسابقة على مسرح "ذا فويس"

وقالت المتسابقة شيماء عبد العزيز إنها تفاجأت بتصرف محمد حماقي على مسرح "ذا فويس"، إلا إنها أعجبت بما قام به من أجل إقناعها بانضمامها إلى فريقه.

وأعادت المتسابقة شيماء عبد العزيز على مسامع الجمهور ما قالته في كواليس برنامج "ذا فويس"، وهو إنها كانت تخطط للانضمام إلى فريق الفنانة أحلام إلا أن تصرف محمد حماقي منعها من ذلك.

المتسابقة شيماء عبد العزيز تضع محمد حماقي في موقف محرج بعد خطبته لها في ذا فويس
وفي ذات السياق، أكدت شيماء عبد العزيز أن مسألة تقديم محمد حماقي لخاتم لها على المسرح، أحدث ضجة وجعل الكثير من القيل والقال تنطلق، لتؤكد للجميع أن الأمر مجرد مزحة وغير حقيقي، وإنها لن تتزوجه فهو رجل متزوج ولديه ابنة.

وانزعج محبو محمد حماقي من تصريحات شيماء عبد العزيز الأخيرة خاصة مسألة تكرارها إنها كانت ترغب في الانضمام إلى فري أحلام، وهو ذات الكلام الذي قالته في كواليس برنامج "ذا فويس"، قبل أن تعلن عن انضمامها إلى فريق حماقي.

واعتبر محبو محمد حماقي أن المتسابقة شيماء عبد العزيز تضع نجمهم في موقف محرج، خاصة وإنه حاول اقناعها للدخول إلى فريقه بطريقة غير معتادة، فلماذا تكرر مراراً وتكراراً إنها كانت ترغب فريق أحلام؟

وكان محمد حماقي أشعل الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع، بتصرفه الرومانسي مع المتسابقة شيماء عبد العزيز، عندما ركع على ركبتيه وقدم لها خاتماً من أجل الانضمام إلى فريقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار