بعد مشاركته في مسلسل الاختيار: محمد عز يعتذر عن الظهور في البرامج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
بعد مشاركته في مسلسل الاختيار: محمد عز يعتذر عن الظهور في البرامج
مقالات ذات صلة
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي

بعد مشاركته في مسلسل الاختيار، اعتذر الفنان محمد عز عن الظهور في البرامج التليفزيونية، ونشر صورة في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام أوضح فيه أسبابه. وذلك بعد الحلق الـ 28 التي حققت نجاحاً كبيراً وشعبية واسعة أمس.

 وكتب الفنان محمد عز في منشور له بموقع إنستقرام: "أعزائي معدين البرامج بعتذر لحضراتكم جداً أنا مش هظهر في أي برنامج أتكلم ع الاختيار، لإن البطل الحقيقي خالد علي موسى حي يرزق، فأطلع أنا ليه أتكلم على تمثيل لما هو ممكن يتكلم عن الحقيقة، تقبلوا اعتذاري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ezz (@mohamed.ezz.official) on

مسلسل الاختيار

وشهدت الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار، والتي عرضت أمس، ترحيب من الجماهير، وأحيت ذكرى كمين البرث من جديد، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور أبطال المعركة الحقيقيين، وتصدر هاشتاج المنسي وملحمة البرث محركات البحث على تويتر.

ومسلسل الاختيار أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة، حيث تجسد أحداثه حياة العقيد أحمد المنسي، أحد أبطال موقعة البرث، وشهدت حلقة اليوم تعاطفاً جماهيرياً كبيراً، وحذر مخرج المسلسل أهالي الشهداء من رؤية الحلقة.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التنازل عن حجوزات الإعلانات في الحلقة الـ28، نزولاً عن رغبات الجمهور، وعرض أحداث "ملحمة البرث" دون فواصل، وقال حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، إن القرار جاء نزولاً على رغبة الجماهير ومتابعي مسلسل الاختيار، لتعرض الحلقة 28 بدون فواصل إعلانية واتخاذ قرار التنازل عن حجوزات الإعلانات لهذه الحلقة.

ولم يتوقف التفاعل عند مجرد التفاعل الجماهيري فقط، بل تفاعل عد كبير من الفنانين مع الحلقة، وغير بعضهم صورة حسابه الشخصي بصورة البطل أحمد المنسي البطل الحقيقي لملحمة البرث، مثل الفنان محمود الحلفاوي، كما نشر الفنان أحمد حلمي صورته بالزي العسكري،  ووجه التحية لرجال الجيش.