قعيد المجد يعتذر عن المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم لسبب غير متوقع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
قعيد المجد يعتذر عن المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم لسبب غير متوقع

كشف قعيد المجد عن سبب غير متوقع لرفضه المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي تصريحات مشهور منصات التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض.

تعرض قعيد المجد لسيل من الانتقادات بسبب تصريحه برفض المشاركة لسيدات في المسلسل، حيث اعتبر البعض أن تصريحه يعبر عن ازدواجية المعايير داخله، حسب تعليقات البعض، فيما تضامن معه آخرون معبرين عن إعجابهم به وبمحاولته الثبات.

سبب رفض قعيد المجد المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم

وجاء في التعليقات: "المشاهير ماخذينها موضة سالفه الحريم يقول رفض يمثل وهم كل البثوث بتيك توك مع حريم "، "تمثل عيب صراحة ما يستوي ، بس تطلع بثوث ويا حريم عادي ، قاااااالبووووووك عااااامر بالإيمان". "ليش العنصرية سائدة عند بعض الشعوب لهدرجه ما اعرف كلنا من تراب واللي التراب نعود انتبهوا من كلامكم عادي ربنا قادر يغير جين واحد يطلعون عيالكم كذا". "صح كان يبث مع بنات وغلط والله غفور رحيم وحلو أنه استوعب الغلط والله يثبته".

تطرق البعض للحديث عن فيديوهات قعيد المجد ومن بينها الفيديو الذي استعرض فيه أناقة وفخامة مجلسه  الذي صمم على الطراز الكلاسيكي بطريقة مميزة، وظهر مجلس قعيد المجد في الفيديو تزينه الستائر الفاخرة والصور المجسمة الضخمة من جميع الجهات ويمزج بين اللونين الأبيض والأزرق اللذين تم تنسيقهما معاً بشكل متناغم.

وصمم مجلس قعيد المجد على الطراز الكلاسيكي بنجف كبير متدلٍ من السقف مع جدران طويلة وافترش سجاد عجمي منقوش بورود  تجمع بين الأبيض والأزرق لتتماشى مع ألوان الغرفة وجدرانها، فيما افترشت الطاولات بمفارش ممزوجة بنفس الألوان.

قعيد المجد

ووقتها تفاعل الجمهور مع مجلس قعيد المجد  وعبروا عن إعجابهم باللمسات الفاخرة التي زاد من جمالها الفازات والأباجورات الكلاسيكية الفخمة،  التي تزينها النقوش الزرقاء على خلفية بيضاء أنيقة ومميزة، ليجمع المجلس الألوان والتناسق بصورة كبيرة.

وبمجرد تداول تصريح قعيد المجد ورفضه المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم رغبة منه في عدم المشاركة مع نساء، أعاد متابعون الحديث عن فيديو قعيد المجد الذي استعرض فيه فخامة مجلسه ليرد متابعون: "يعني تشوف الحلال والحرام بس في المشاركة مع النساء وما تشوف إنه عيب تتباهى بثروتك وما تراعي ما يحدث في العالم صحيح ازدواجية معايير خام".

كما كتب متابعون: "قعيد بدي أسألك سؤال مباشر إذا أنت ما تحب تشارك مع السيدات في أي أعمال لأنه حرام كيف ما تقرر تفلتر حسابك وتخليه للرجال فقط وتمسح كل الحريم اللي عليه؟ ولا لأنهم بيدخلوا لم كتير مصاري فما تعترض عن هادول؟". "بستغرب وايد وايد من حد ربنا من عليه بالشهرة إنه يتكلم بها الطريقة السطحية، الحريم هادول بتمشي وسطهم وتتربح من وراهم ومن ورا مشاهداتهم، الحين تشوف إنهم حرام؟ ولا تبغي تسوي شو؟".

ومسلسل ثانوية النسيم تدور أحداثه حول مدرس يتم تعيينه في المدرسة التي تحمل اسم المسلسل في محاولة لتطبيق أفضل الطرق التعليمية المتقدمة،  إلا أنه يجد نفسه مواجهاً العديد من المعوقات التي تكشف له عن واقع لم يكن يتخيله داخل المدرسة لتدور الأحداث في إطار تشويقي ودرامي وسط تطور مستمر في الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من آلاء، فهد البتيري، خالد صقر، هند محمد، ومحمد القحطاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار