بعضهم مرح والآخر وسيم: صور نجوم عرب نقلوا الشارب إلى مستوى مختلف

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
بعضهم مرح والآخر وسيم: صور نجوم عرب نقلوا الشارب إلى مستوى مختلف
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان
ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton

شهر نوفمبر على مستوى العالم هو شهر التوعية بصحة الرجال لذلك يُطلق عليه موفمبر وكشعار لهذا الشهر المختلف عن باقي شهور السنة يُطلق الرجال الشوارب كرمز وشعار للعناية بالصحة، إلا أن بعض النجوم العرب من الشباب نقلوا معنى إطلاق الشارب إلى مستوى مختلف تماماً سواء بطريقة مضحكة أو جعلتهم أكثر وسامة شاهدوا الصور.

إطلالة مهند الحمدي 

الممثل ومقدم البرامج السعودي مهند الحمدي أحد النجوم الذي جعلوا للشارب معنى آخر، فبين الحين والآخر يُغير من شكل الشارب بطريقة عصرية حتى أنه أصبح علامة مميزة له تماماً مثل اللحية لدى بعض النجوم الشباب.

ارتباط اسم مهند الحمدي بالشارب لا يقتصر فقط على الأدوار التاريخية التي يقدمها سواء في مسلسل دفعة القاهرة أو دفعة بيروت، إلا أنه يعتمد على الشارب بعيداً عن الكاميرا بأكثر من طريقة.

نجوم الخليج

النجم الكويتي الشاب محمد العلوي يعتمد على الشارب بين الحين والآخر، فعلى الرغم من أن الشارب يجعله يبدو أكبر سناً إلا أنه أحد علامات الوسامة الخاصة به.

الأمر نفسه بالنسبة للنجم عبدالله بوشهري، فمظهر شبابي وعصري مرتبط لديه بمعنى الشارب بخاصة مع لحية خفيفة، فالشارب بمرور الوقت أصبح جزء أساسي من إطلالة بوشهري.

محمود بوشهري أيضاً من أكثر النجوم العرب اهتماماً بالإطلالة ذات الشارب حيث يُضفي عليها بعض التعديلات بين الحين والآخر للحصول على ستايل مميز خاص به.

آسر ياسين

على جانب آخر اعتاد الجمهور على إطلالة النجم المصري آسر ياسين بدون لحية أو شارب إلا أنه خلال أحد جلسات التصوير أطلق شارب رفيع ومختلف مما أثار الكثير من الجدل حول مظهره به حيث اعتبره البعض مضحك أكثر منه جاد أو وسيم.

الممثل الشاب إسلام إبراهيم صدم الجمهور بإطلالة مع الشارب خلال أيام مهرجان الجونة في دورته الرابعة، حتى أن البعض اعتقد أن الشارب مصطنع لكنه أكد على مشاركته في أحد الأعمال التي تتطلب منه إطلاق الشارب إلا أن الشارب معه له مظهر مختلف ومرح.

الأمر نفسه بالنسبة للنجم الشاب حسن أبو الروس الذي يعتمد على شارب كثيف منحه مظهر عصري خصوصاً مع القبعات المختلفة التي يُضيفها بين الحين والآخر إلى إطلالته.

نجوم عرب بالشارب

أحمد خالد صالح ورث عن والده نفس الشارب الشهير حتى أصبح جزء من إطلالته المميزة، لكن أحمد تمكن من أن يصنع لنفسه مظهر خاص بالشارب بعيد بعض الشيء عن ذكرى والده حيث أضاف لمسته الخاصة.

من نجوم لبنان الذين اعتمدوا على الشارب وسام حنا، فيبدو أن الأعمال التاريخية مرتبطة بطريقة ما بشكل الشوارب على الرغم من أنها عادت موضة من جديد، لكن وسام حنا كان مختلف حقاً بالشارب وتحتاج إلى النظر إليه أكثر من مرة.

وبسبب الأعمال التاريخية أيضاً أطلق محمد فراج شاربه وتخلص من اللحية التي تُعد علامة مميزة له ولا يتخلى عنها على الرغم من ظهور علامات الشيب بها، إلا أن مظهره مع الشارب لا يقل وسامة أبداً.

تعرفوا على نجوم عرب نقلوا الشارب إلى مستوى آخر من الوسامة أو المرح من خلال الألبوم أعلاه.