زوجات نجوم الكرة يتألقن في السعودية ويشاركن أوقات المرح والنجاح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
زوجات نجوم الكرة يتألقن في السعودية ويشاركن أوقات المرح والنجاح

أصبحت المملكة العربية السعودية، وجهة جذب لأكبر نجوم الكرة العالميين، الذين يشارك بعضهم انتقالا كاملا مع أسرته استقرارا على أرضها، بينما تظل بنفس مقدار الجذب حتى للاعبين الذين لم ينتقلوا إليها بشكل رسمي.

المملكة العربية السعودية تهدف إلى استضافة 25 بطولة عالمية في عدد من الألعاب الرياضية بحلول عام 2030، هذه هي الخطة الرياضية ذات الأساس الواضح التي تسير عليها الجهات الرياضية، والآن بدأت الخطة في إتيان ثمارها على أرض الواقع، مع انتقال عدد من ألمع الأسماء في عالم الكرة إلى المملكة.

فما هي أبرز عوامل الجذب لنجوم الكرة بالسعودية؟

الأجور الكبيرة

انتقل كل من نجوم الكرة كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما بينما تأتي البقية في الطريق، إلى السعودية، مقابل أجور كبيرة ستضمن لهم حياة شديدة الرفاهية بعد الاعتزال.

الأجور الكبيرة أغرت كبار النجوم للانتقال للعب في صفوف نوادي السعودية، وبذلك أصبح الدوري السعودي محط الأنظار في الوطن العربي بعد أن أصبح من أقوى الدوريات الرياضية عالمياً وليس في الشرق الأوسط فحسب.

الزوجات في الصدارة

لا يمكن أن يستقر لاعب كرة القدم بعيدا عن أسرته، هذا هو ما فعلته المملكة العربية السعودية تسهيلا على لاعبيها الجدد، فاستقدمت معهم الأسرة والزوجات بصورة مستقرة، مع توفير سبل الراحة لهن.

ظهرت كل من جورجينا رودريغيز شريكة كريستيانو رونالدو وأنتونيلا روكزوز شريكة ليونيل ميسي في السعودية في أوقات مرحة وسعيدة وناجحة جدا، على الرغم من فشل إتمام صفقة ميسي في السعودية وانتقاله لنادي إنتر ميامي الأمريكي، إلا أنه لا يزال يحتفظ بلقب سفير السياحة في السعودية.

جورجينا التي تألقت وأصبحت محط الأنظار منذ دخولها السعودية، ازدهرت كثيرا وتصدر اسمها وسائل الإعلام وحققت مكاسب وفيرة بعد ظهورها كوجه دعائي لعدة ماركات شهيرة بالمملكة، أما روكوزو التي ترافق ميسي في كل مكان بدت عليها علامات السعادة والمرح أثناء رحلتها الأخيرة في جوانب السعودية.

حياة مرفهة

تضمن المملكة لضيوفها من كبار لاعبي كرة القدم، إقامة ممتعة ومريحة مع توفير كافة الخدمات والسبل الترفيهية لهم ولعائلاتهم.

مثلا تجد جورجينا وأسرتها يهتمون كثيرا بالسباحة سواء في المسبح الخاص بالمنزل أو في البحر كما يخرجون في رحلات بحرية على اليخت الخاص وخلافه من وسائل مريحة ومبهرة.

لمزيد من صور لاعبي كرة القدم وزوجاتهم في السعودية، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار