بغد فوز شقيقه بجائزة الدولة: أحمد حلمي يثير الضحك بتهنئته لأحمد سعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
بغد فوز شقيقه بجائزة الدولة: أحمد حلمي يثير الضحك بتهنئته لأحمد سعد
مقالات ذات صلة
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة
حكاية "أول السطر" تقطع شهر عسل درة وهذه نصيحتها للفتيات قبل الزواج
بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو

نشر الفنان عمرو سعد صورة لشقيقه في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، بعد فوزه بجائزة الدولة للعلوم، موجهاً له التهنئة، ليعلق الفنان أحمد حلمي بكلمات طريفة أثارت ضحك المتابعين، وزاد من كوميديا التعليقات رد فعل عمرو سعد.

وكتب عمرو سعد في تعليقه على صورة شقيقه: "مبروووك العالم الكبير وشقيقي الدكتور سامح سعد حصولك علي جائزة الدولة للتفوق العلمي  فخور لانك عالم مصري وفخور لانك اخويا".

شقيق عمرو سعد

ووسط تهنئة المتابعين لحصول شقيق عمر سعد على جائزة الدولة، جاء تعليق الفنان أحمد حلمي الذي لم يخلُ من الطرافة، كعادته، كاتباً: "ألف ألف مبرو.. عقبال نوبل.. ده الوحيد اللي فشل فيكو"، ليزيد عمرو سعد بكلماته من الكوميديا ويرد على تعليق حلمي بكلمات: "شكرا جدا ليك حبيبي واخويا النجم الكبير احمد حلمي ...، والله ياما قولتله سيبك من العلم بس عدو نفسه".

عمرو سعد

قدم عمرو سعد العديد من الأدوار المهمة في السينما ومن أهم أفلامه، خيانة مشروعة، دكان شحاتة، ومولانا، إلى جانب مجموعة من الأعمال التليفزيونية التي  قام ببطولتها ومن بينها مسلسل شارع عبد العزيز، ويونس ولد فضة.

وكان سعد كشف عن أنه سيقدم شخصية العالم المصري الراحل أحمد زويل، لافتا إلى أنه “ينفذ وصية”.

وقال عمرو سعد في تصريح سابق له لشبكة سكاي نيوز: “الشخصية التي سأقدمها في وقت من الأوقات هي شخصية زويل، فهذه وصيته لي، كل ما في الأمر أنني أنتظر الوقت المناسب”.

وأوضح سعد أنه سيقدم على هذه الخطوة بعد نحو سنتين، ليكون قد حقق بعض الإنجازات الأخرى قبل التفرغ لهذا العمل.

وتابع: “زويل طلب مني أن أجسد شخصيته، والأشخاص المقربون منه يعلمون هذا، فقد طلب مني أن أقرأ سيرته الذاتية التي كتبها، ثم ناقشني فيها”، مشددا على أنه لا يريد تقديم العمل كمجرد “سيرة ذاتية، وإنما كشخص يحتاجه الناس في أوطانهم.. كان تأثير زويل كبيرا جدا، وأدعو الله أن أكون على قدر المسؤولية كممثل”.