أحمد سعد يكشف تفاصيل لقائه مع ويل سميت وسبب رفضه لنصائح شقيقه

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
أحمد سعد يكشف تفاصيل لقائه مع ويل سميت وسبب رفضه لنصائح شقيقه

كشف الفنان أحمد سعد سبب عدم قبله نصائح شقيقه الفنان عمرو سعد والتعامل مع الأمر بصعوبة، وتطرق إلى سبب تسميه ابنته على اسم زوجته وتفاصيل لقائه بالفنان العالمي ويل سميث.

أحمد سعد يكشف نصائح عمرو سعد له

وأوضح أحمد سعد أنه يجد صعوبة في الاستماع لنصائح شقيقه عمرو سعد، واصفاً نصائحه بأنها يمكن أن تسبب له الشلل إلا أنه في النهاية يفعل ما يقوله له.

وتابع قائلاً: "عمرو سعد ألذ واحد في الدنيا، لكن طريقته في النصيحة تجيب شل، أبقى متحمس لأغنية جامدة ويسمعها يقول إيه القرف ده".

وأضاف: "ممكن مثلا أقول له عمرو أنا فكرت في فكرة، يرد ويقول بتفكرني بنفسي سنة 2001، ببقى متضايق لكن بعد كده بعمل بكل نصايحه".

وحول غنائه المستمر حول الأصحاب والأخوة علق قائلاً: "كل أغنية في الصاحب الجدع أو الأخ الجدع والحب غير المشروط، بتبقى معمولة وأنا في دماغي عمرو سعد".

أحمد سعد يكشف سبب تسمية ابنته علياء

وأوضح أحمد سعد أنه قرر تسيمه ابنته علياء على اسم زوجته تحقيقاً لرغبتها وبهدف إسعادها قائلاً: "مراتي كان نفسها تسمى البنت على اسمها، وأنا شخصيتي قوية في البيت، ومنعا للمشاكل قررت أسمي بنتي عالية، وهي انبسطت جدا".

وأشار إلى أن أغنية عليكي عيون كانت السبب في الصلح بينه وبين زوجته بعد الخلاف بينهما قائلاً: "أنا سمعتها الأغنية لما كنا مش بنكلم بعض، وكلمنا بعض بسبب الأغنية، فعرفت إنه مؤشر حلو".

وتابع: "كذا حد كلمني وقال إنه صالح حبيبته بالأغنية، أو أهداها لأمه أعلى مراحل الحب، وأنا ومراتي لما نقفش على بعض دلوقتي ببعت لها نفس الأغنية".

تفاصيل لقاء أحمد سعد وويل سميث

وتحدث أحمد سعد عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بينه وبين الفنان العالمي ويل سميث في جدة، مشيراً إلى أن الأخير طلب منه التعاون معه في أغنية.

وتابع: "مفيش ألقاب بيني وبين ويل سميث، إنتو شوفتوا كان بيرقص إزاي على أغنية إيه اليوم الحلو ده، وكان لذيذ جدا يومها".

وأضاف: "أنا كنت لسه مخلص حفلة، وويل سميث سمع الأغاني وانبسط بيها انبساط غير عادي، وكانت مزيكا مختلفة بالنسبة له، فطلب مني نعمل دويتو مع بعض".

وكان أحمد سعد نشر في مارس الماضي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وهو يرقص مع ويل سميث على أنغام أغنية اليوم الحلو ده وذلك خلال إحيائه حفلاً غنائياً ضمن فعاليات سباق فورميولا 1 للسيارات الذي أقيم في جدة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار