بقبلة ورسالة رومانسية: أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17

  • الأربعاء، 17 يونيو 2020 الأربعاء، 17 يونيو 2020
بقبلة ورسالة رومانسية: أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17

في عيد زواجهما الـ17، نشرت الفنانة أحلام صورة تجمعها بزوجها، وهي تقبله في رأسه في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، ووجهت له رسالة رومانسية.

وكتبتأحلام لزوجها في عيد زواجهما: "كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".

زوج الفنانة أحلام

 

في عام 2003 تزوجت أحلام من مبارك الهاجري وأنجبت منه 3 أبناء هما فاهد، وفاطمة ولولوة. ودائماً تحرص أحلام على توجيه الشكر لزوجها.

الفنانة أحلام

 

 كشفت الفنانة أحلام، أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض. وذلك في ظل تزايد إصابات عدد كبير من الفنانين بالفيروس الوبائي، وهو ما تسبب في تزايد القلق في الدوائر المحيطة بهم.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.