بكلمات ساحرة: هكذا وصف مشاهير العرب والعالم الإمارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
بكلمات ساحرة: هكذا وصف مشاهير العرب والعالم الإمارات
مقالات ذات صلة
جمهور إماراتي يطالب بمنع غناء أصالة في الأوبريت الوطني والسبب اليسا
سمير صبري يكشف حقيقة رؤيته لوثيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
حسن الشافعي يوجه رسالة لـ دينا الشربيني

سواء مقيم أو زائر، استطاعت الإمارات خطف قلوب كل من زارها خاصة من المشاهير سواء العرب أو العالمين الذين يحرص معظمهم على التواجد في الإمارات وتذكر رحلاتهم فيها. 

وفي العيد الوطني للإمارات نسترجع حديث المشاهير عن الإمارات وطبيعتها الجذابة. 

الإمارات تجذب الأفلام العالمية 

اتجه عدد كبير من النجوم العالميين إلى تصوير أفلامهم في الأمارات، في هذا السياق قرر المخرج المخرج مايكل باي تصوير فيلمه "Underground 6" في أبو ظبي، قائلا ً:" يحتاج الفيلم مجموعة متنوعة من مواقع التصوير التي يمكنها تحقيق رؤيتنا، وهذا كله متوافر في أبو ظبي وهو ما دفعنا إليها، إذ إنها مدينة رائعة تزخر بتشكيلة متنوعة من المعالم والمناظر الساحرة، بالإضافة إلى البنية التحتية المتطوّرة والمرافق العالمية". 

أما الممثل الكندي رايان رينولدز، فأوضح أن اختيار أبو ظبي للتصوير يخدم سياق الفيلم، وعن وجوده في أبو ظبي، قال إنه يشعر بفرحة كبيرة نتيجة الحفاوة والترحيب الذي حصل عليهما، مضيفًا أنه حريص على استكشاف إمارة أبو ظبي ومعالمها الجميلة. 

جيرارد بتلر: مدينة دبي أبهرتني 

أبدى النجم العالمي جيرارد بتلر أعجابه الشديد بدبي قائلا: "أعجبت بنجاح دبي وتطورها بدرجة عالية، وبالطبع إذا سنحت لي الفرصة لأقوم بتصوير أعمال سينمائية، أتمنى أن تكون هناك أعمال مرتبطة بالشرق الأوسط وبمدينة دبي تحديداً". 

وتابع: "من أجمل الأشياء الممتعة هي التنزه في دبي؛ لأن البناء المعماري شيء يدعو للجنون، كما أن هناك الألعاب المائية" 

كانت كيم كاردشان نجمة تلفزيون الواقع من أكثر الفنانين حرصاً على زياة الإمارات والتواجد في دبي خلال أكثر من مناسبة معبرة عن سعادتها للتواجد فيها قائلة:" "أعشق الشرق الأوسط! انضموا إلي في دبي". 

ذكريات المشاهير في الإمارات

يرتبط أيضاً عدد كبير من المشاهير بذكريات في الإمارات، فيقول الفنان المصري أحمد عز :"ذكرياتي في الإمارات كانت خلال تصوير مسلسل الإكسلانس في وقوفهم إلى جانبنا، وإعطائنا كل التصاريح اللازمة، واختيار أماكن التصوير من دون أي تعقيدات وبسهولة، وهذا ليس بجديد عليهم، كما أنه يدل على التطور والاهتمام بالفن وحرصهم الدائم على المعاملة الطيبة، بالإضافة إلى استقبالهم لنا". 

وتابع: "عندما كنت في الإمارات لم أشعر أبداً بأنني خارج وطني مصر، بالإضافة إلى انبهاري بالأماكن الجميلة والمزدهرة". 

وتقول رانيا يوسف: "كل عام تزداد تطوراً وازدهاراً وتقدماً. هناك أفكار ذكية وجهد وتفكير رائع في تطور البلد بهذه السرعة، وهذا يدل على أن هناك شعباً وحكّاماً وشيوخاً يحبون بلدهم بصدق، وهذا الحب يمنحني شعوراً بالانبهار والافتخار. 

رافق الشعور بالأمان الفنانة نادين الراسي أيضا قائلة: "أكثر زياراتي إلى الإمارات كانت بين دبي وأبو ظبي فكنت صراحة أشعر بالأمان والاستقرار، ولمست إلى أي مدى يحترم هذا البلد المواطن والوافد، فهو بلد يحب شعبه وأتمنى أن تغار البلدان الأخرى منه" 

الفنان عاصي الحلاني والمعروف عنه أنه من محبّي الإمارات، ففي كل مناسبة يحرص على التواجد في الإمارات يقدم الشكر والعرفان لهذا البلد، ومن كثرة حبه له شارك هذا العام في العيد الوطني في أوبريت الوفاء قائلاً: "أنا دائماً موجود في الإمارات، سواء لإقامة حفلات أو حضور مناسبات أو في نزهة؛ لأني من محبي كل بقعة من هذا الوطن الغالي، بالإضافة إلى الراحة النفسية التي أشعر بها هنا، والأهم من أي شيء الشعور بالأمان، فهذه أعتبرها أجمل الذكريات في الإمارات".