مناطق نحبها في دبي والعديد من الأنشطة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
مناطق نحبها في دبي والعديد من الأنشطة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
مقالات ذات صلة
نجوى كرم وماجد المهندس يُلهبان أجواء مهرجان دبي للتسوق بحفل كامل العدد
مسلسل لؤلؤ
تعرفي إلى أول مشروع شاطئ نسائي حكومي في الدمام

جنباً لجنب مع الوجهات التي تقدم عروض ألعاب نارية في دبي وتلك التي تقدم حفلات غنائية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، اخترنا لك وجهات تحتفي باليوم عبر تقديم العديد من الفعاليات والعروض! اطلعي أيضاً إلى القرارات فيما يخص جواز السفر الإماراتي الجديد وفريق الإعلام.

السيف

تستضيف السيف مجموعة واسعة من الفعاليات التراثية والثقافية مع عروض فرقة الحربية التراثية وأنغام العود الأصيلة والإيقاعات الجميلة

الوقت/التاريخ: كل مساء بين يومي 1 و5 ديسمبر. وفي يومي 2 و4 ديسمبر، تنطلق جلسة وناسة على المسرح مع أجمل الألحان الإماراتية الكلاسيكية والتراثية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Seef Dubai (@alseefdubai)

لا مير

تطلق لا مير برنامجاً يشمل عرضين للألعاب النارية يوم 2 ديسمبر، الأول عند الساعة 9 مساءً والثاني عند الساعة 11 ليلاً. بالإضافة لعروض موسيقية مباشرة تحييها المطربة سارة طرابلسي والفنان "بيتبوكس راي"، إلى جانب دي جي كيل. وأيضاً سيبدع الرسام السريع جوزيه لويس كويسينو أعمالاً فنية مباشرة بسرعة كبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by La Mer (@lamerdubai)

الوقت/التاريخ: 2 إلى 4 ديسمبر من الساعة 4 عصراً حتى 9 مساءً. وتقدّم مجموعة من المطاعم عروضاً رائعة، تتيح لكم الاستمتاع بإطلالات ساحرة والاستفادة من تخفيضات خاصة.

الخوانيج ووك

تستضيف الخوانيج ووك مجموعة من الأنشطة العائلية والترفيهية الرائعة تحت شعار "تراث بلادي" لغاية 5 ديسمبر. تشمل سرد أجمل القصص عن ماضي الإمارات بشكل مباشر وعرض أفضل المنتجات والمصنوعات المحلية الفنية والثقافية، وأيضاً إبداع رسومات الحنة واستعراض فن صناعة شبكات الصيد وسفن الصيد

مصدر الصور:Instagram