بلاغ يتهم زينة بالفعل الفاضح.. وليالينا ترد قانونياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بلاغ يتهم زينة بالفعل الفاضح.. وليالينا ترد قانونياً

تقدم شريف جاد الله، منسق حركة المحامين الثوريين، ببلاغ إلى المحامي العام لنيابة إسكندرية ضد الفنانة زينة ورئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.

اتهم شريف جاد الله الفنانة زينة بالفعل الفاضح غير العلني، مطالباً بإصدار قرار يحظر عرض أعمالها على القنوات الرسمية للدولة أو ظهورها إعلامياً.

وأضاف جاد الله في بلاغه أن قضية الفنانة زينة والفنان أحمد عز لا تعد مجرد قضية عادية، مشيراً أنها ستؤثر في الحياة القنونية المصرية بل والسياسية أيضاً، موضحاً أن الأزمة أثيرت عندما أعلنت زينة أن التوأم هما من الفنان أحمد عز وأنهما ثمرة زواج ليس فقط غير رسمي لكنها اخترعت مصطلح جديد وهو " الزواج الشفهي" أي غير مكتوب".

شاهد أيضاً: فيديو لون فستان زينة دليل براءة أحمد عز

وقال جاد في عريضته "لدينا سيدة أنجبت ولدين خارج نطاق الزواج المكتوب، "لا رسمية ولا عرفية"، وخطورة عدم محاسبة زينة جنائياً عن جريمة  الفعل الفاضح غير العلني سيعني أننا لن نستطيع المحاسبة عن أية جريمة من جرائم الآداب.

وفي اتصال هاتفي مع ليالينا أكد المحامي رضا الريدي عدم وجود نص قانوني ينطبق عليه هذا الوصف، قائلاً "الزميل المحترم يريد أن يجعل من قضية زينة وأحمد عز سابقة قانونية تخضع لتقدير القضاء ولا تترك للأهواء الشخصية".

شاهدي المزيد:

فيديو زينة ترد على أحمد عز: "أنا اللي عندي الحقيقة وحآخد حق أولادك"

رسائل هاتفية بين زينة وأحمد عز تكشف العديد من الحقائق.. تعرفوا عليها

صور زينة أثناء خروجها من المحكمة بعد براءة أحمد عز من نسب طفليها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار