والد الشيف بوراك يتهمه بالكذب والتمثيل ويكشف عرض ملحم زين لحل النزاع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
والد الشيف بوراك يتهمه بالكذب والتمثيل ويكشف عرض ملحم زين لحل النزاع

فتح الشيف إسماعيل أوزدمير باب النقاش حول أزمته مع نجله الشيف بوراك أوزدمير على مصراعيه، كاشفا عن خبايا جديدة في علاقتهما، كما اتهمه بالكذب والتمثيل في استعراض تبرعاته لضحايا الزلزال الذي كان قد ضرب تركيا قبل أشهر.

ملحم زين

أكد الشيف التركي أن علاقة صداقة وطيدة تجمعه بالفنان اللبناني ملحم زين، منذ أكثر من 15 عاماً، مشيرا إلى أنه قد عرض عليه التدخل لحل الأزمة بينه وبين بوراك ولكن إسماعيل أوزدمير رفض، قائلا إنه لو احتاج إليه مستقبلا سيستعين به.

وقال والد الشيف بوراك في لقائه باللغة العربية: "أبو علي محبوب في تركيا، وقد عرض عليّ التدخل لإنهاء الأزمة ولكنني طلبت منه عدم إقحام نفسه في هذه القصة".

والدته السبب

وقال والد الشيف بوراك أن نجله كان على علم بتعاون والده مع مستثمرين أجانب لبيع حقوق الاسم والاستفادة ماديا بالعائدات التي ستحققها هذه الصفقة.

شاهدوا لقاء والد الشيف بوراك بالعربية كاملا

أكمل أن والدته هي السبب عندما زارها، أقنعته بالضغط على والده للحصول منه على حقوق أكثر من الـ50% المتفق عليها بينهما، خوفا من أن يحصل أخوه غير الشقيق على منفعة كبيرة من نفس الصفقة، منوها عن دور بوراك في انتشار اسم المطعم والدعاية الكبيرة التي صنعها بجهده.

كذب وتمثيل

أوضح والد الشيف بوراك أنه كذب على الجمهور بشأن طريقة فقدانه الوزن، التي أكد أنها كانت نتيجة لوعكة صحية مر بها، لافتا إلى أنه يحب الدراما وأن السبب الحقيقي وراء فقدان الشيف بوراك وزنه الزائد، كانت عملية قص معدة خضع لها وأخفى أخبارها عن الجمهور.

وأضاف أن ولده يحب فعل الخير، ولكن ما حدث في هاتاي عقب وقوع الزلزال، كان مجرد مشهد تمثيلي برع فيه بوراك ولم يكن واقعا حقيقياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار