بلقيس فتحي ترد على تقليدها كليب محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
بلقيس فتحي ترد على تقليدها كليب محمد رمضان
مقالات ذات صلة
فيديو بلقيس فتحي تقلد محمد رمضان في "الأسطورة" ورد غير متوقع من الأخير!
مسلسل موسى في رمضان 2021 يشوق الجمهور بعد الحلقة الثانية
بلقيس فتحي تبكي بسبب نادين نجيم.. وهذا العامل المشترك بينهما

خرجت  المطربة اليمنية بلقيس فتحي لترد على ما تم تداوله أنها تقلد الفنان المصري محمد رمضان، وقالت أنها لم تقصد تقليده، في أغنيتها "حالة جديدة" .

وتابعت خلال لقائها ببرنامج تريندينج الذي يُعرض عبر تليفزيون MBC أن الجمهور قد يكون شعر بهذا لأنها تعاونت مع المخرج حسام الحسيني، الذي سبق وأخرج أعمالًا فنية لمحمد رمضان.

وأضافت بلقيس أنها شاهدت أعمال الحسيني مع رمضان مثل أغنية "إنساي" و"يا حبيبي" وأعجبت بتلك الطريقة التي يتبعها في إخراجه للكليبات، و لهذا اختارت التعاون معه في أغنيتها الجديدة.

وأوضحت أنها لم تتعمد أن يراها الجمهور تشبه محمد رمضان في حركاته، مشيرة إلى أنها أحدثت ضجة منذ أن طرحت الأغنية المصورة، مؤكدة أنه من الطبيعي أن يرى الجمهور وجود تشابه بسبب نفس طريقة الإخراج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

بلقيس فتحي تواجه اتهام بتقليد نجمة أمريكية 

وانتشر خبر أن بلقيس فتحي تقوم بتقليد تايلور سويفت في الفيديوهات الدعائية لألبومها، وكشفت أنها لم ترى من قبل صورة تايلور المتهمة بتقليدها في أحد إطلالتها، مشيرة إلى أنها تحب الاستماع للأغنيات الغربية وربما تكون تأثرت بها.

وأغنية بلقيس فتحي الجديدة هي"حالة جديدة"، من كلمات سعد المسلم، وكلمات الراب لكوين جي وهادي، والألحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروح ومن إخراج حسام الحسيني.

وكانت الفنانة بلقيس فتحي قامت بتقليد شخصية محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" قبل أشهر حيث نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو مزاحها بتقليد الأسطورة، الذي رد على هذا قائلًا:" ضحكني جدًا دمها خفيف".