بلقيس فتحي ترقص مع أحد المهرجين احتفالاً بعيد ميلاد ابنها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
مقالات ذات صلة
شيماء سبت ترقص احتفالاً بعيد ميلادها وتتعرض للانتقادات
صور بلقيس فتحي في أجمل قفطان احتفالاً بعيد الإمارات
نور الغندور ترقص احتفالاً بعيد ميلادها وعمرها يفاجئ الجمهور

لفتت الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، الأنظار خلال مشاركتها في حفل عيد ميلاد ابنها وهي ترقص بعفوية مع مع رجل استعراض يرتدي لباس البهلوان.

بلقيس فتحي ترقص بعفوية

واحتفلت بلقيس فتحي بعيد ميلاد ابنها تركي من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف والذي رفعت ضده مؤخراً قضة خلع أثارت الكثير من الجدل.

نشرت بلقيس عدداً من الفيديوهات أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنها وظهرت معه في لقطات عفوية خلال لعبها معه ورفاقه بمرح، وأيضاً خلال رقصها بحماسة فرحاً بابنها.

وظهرت بلقيس خلال الحفل ترقص قبل ان تصدم بأحد الفتيات والتي علقت عليه قائلة :"شوفوا البنت اللي هبدتها اخر شي. يمة بطني متتتت. حبيبتي اعتذرت لها وسامحتني".

وعلقت بلقيس على صورها مع ابنها قائلة :"الجلوس مع الأطفال متعة. تسلّينا كثير في حفلة تركي".

بلقيس فتحي تعلن رفع قضية خلع

وفجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول:” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت:” بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض اكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018

وشاركت بلقيس صورة أيضا على حسابها احتفلت فيها بحصد 10 ملايين مشاهدة لأغنيتها الجديدة "ممكن" والتي غنتها مع الفنان العراقي، سيف نبيل