فيديو: الدكتورة خلود ترقص احتفالاً بعيد الحب وهذه هدية زوجها لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
فيديو: الدكتورة خلود ترقص احتفالاً بعيد الحب وهذه هدية زوجها لها

احتفلت  الفاشنيستا الكويتية الدكتور خلود بعيد الحب بصحبة زوجها مودل أمين وأطفالها الأربعة والعاملات المنزليات.

دكتورة خلود تحتفل بعيد الحب

ونشرت الدكتورة خلود عدد من مقاطع الفيديو على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات خلال احتفالاتها بعيد الحب وظهرت في الفيديو تجلس على الأرض بصحبة زوجها وأطفالها يحملون البالونات والورود الحمراء.

حرصت الدكتورة خلود على ارتداء فستان أحمر اللون واستعراض الهدية التي اهداها لها زوجها مودل أمين وهي ساعة حمراء اللون معلقا :"كنت أدور  منذ الامس على شئ باللون الأحمر" وردت عليه "مشكور وايد".

الدكتورة خلود تستعد للاحتفال بعيد الحب

وبدأت الدكتورة خلود الاستعداد للاحفتال منذ أيام حيث نشرت فيديو يجمع بينها وبين زوجها مودل أمين حيث أطلت بفستان أحمر طويل وكانت تضع مع اللمسات الأخيرة على إطلالتها على أنغام أغنية مشاعر للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وهو ما اعتبره الجمهور استعداد مبكر للاحتفال بـ عيد الحب.

دكتورة خلود نالت إعجاب الجمهور بهذه الإطلالة المميزة حيث أبرز الفستان الأحمر جمالها بدرجة كبير بخاصة مع حزام لامع على الخصر بجانب إطلالة زوجها مودل أمين الذي أطل ببدلة باللون الحكلي مع قميص أبيض عليه كتابة عريضة باللون الأسود مما منحه ستايل semi formal.

تأتي هذه الصور بعد جلسة تصوير رومانسية أخرى ظهرت فيها دكتورة خلود مع زوجها مودل أمين وهو يقف أمها ويقدم لها وردة حمراء وعلقت دكتورة خلود على الصورة بكلمات رومانسية قائلة: الحب هو أن لا أعزلك عن العالم ، الحب هو أن أتركك بالزحام و أعلم تمامًا إنَّ قلبك لي.

غيرة دكتورة خلود على زوجها

وكانت دكتورة خلود قد ظهرت مع زوجها مودل أمين خلال بث مباشر للاحتفال بعيد ميلاده إلا أن تعليق إحدى المتابعات عن زوجها مما جعلها تثور غاضبة وارتفع صوتها خلال البث مما عرض الجميع لموقف محرج حيث كتبت المتابعة أحبك أمين وهذا ما أغضب دكتورة خلود لكنها حاولت في النهاية تدارك الموقف وأكدت أنه أمر عادي لن تلتفت إليه لأن اليوم هو عيد ميلاد زوجها.

في حين لاحظ الجمهور الغيرة الواضحة من دكتورة خلود على زوجها والتي عبرت عنها في أكثر من موقف كان أبرزها التعبير عن غضبها عندما شاهدت زوجها مودل أمين يقف بين مجموعة من الفتيات وحاولت وقتها تجاوز هذا الموقف كعادتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار