بنات مي عمر ومحمد سامي يخطفن الأنظار خلال عيد ميلاد إحداهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
بنات مي عمر ومحمد سامي يخطفن الأنظار خلال عيد ميلاد إحداهن

في ظهور نادر لهم، احتفل الفنان محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، بعيد ميلاد ابنتهما سيلين الصغرى التي تبلغ من العمر 6 سنوات، وسط أجواء مرحة.

مي عمر ومحمد سامي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور والفيديوهات لعائلة محمد سامي ومي عمر التي تكونت من 4 أفراد، حيث ظهرت سيلين ابنتهما الصغرى وسط أجواء ملونة وزاهية مرحة وشقيقتها تايا.

وظهر محمد سامي بقميص من اللون الأصفر، بينما ظهرت ابنته بفستان من اللون الوردي، واختارت مي عمر إطلالة كاجوال تكونت من توب باللون الأبيض وبنطلون من الجينز الأزرق وتركت شعرها منسدلاً مع لمسات من المكياج البسيطة.

أما تايا، ابنة مي عمر ومحمد سامي الكبرى فقد ظهرت بفستان من اللون الذهبي البراق وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة وزينته بفيونكة سوداء من الأعلى.

وفي الفيديو حملت مي عمر ومحمد سامي طفلتهما من أجل التقاط الصور وسط أجواء وديكورات سيطر عليها عالم البحار وتزينت باسم سيلين بينما هنأ المخرج المصري ابنته بعيد ميلادها وهو يحملها وطبع قبلة على خدها.

مي عمر ومحمد سامي في عيد ميلاد ابنتهما

وأحدث ظهور ابنة مي عمر ومحمد سامي، تايا، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها لا تظهر كثيراً ولا تتداول والدتها صوراً لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

واعتبر بعض الجمهور في تعليقاتهم أن ابنتهما الكبرى تايا كبرت فجأة فهم لم يعاصروا تطورات مراحلها العمرية، وخطفت الأنظار مع شقيقتها في الصور التي ظهروا فيها.

مي عمر ومحمد سامي في عيد ميلاد ابنتهما

وقدم الجمهور التهاني لمي عمر على عيد ميلاد ابنتها الصغرى وتمنوا لها مزيداً من السعادة مع عائلتها الصغيرة بينما أشاد البعض بأجواء المرح والبهجة التي سادت عيد ميلاد ابنتها والتقاط الصور التذكارية المميزة ونال مقطع الفيديو الذي وثق بعض تلك اللقطات إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

بنات مي عمر ومحمد سامي

يذكر أن مي عمر ومحمد سامي تزوجا منذ عام 2010 ورزقا بمولودتين هما تايا وسيلين، ويحرص كل منهما على أن تبقي بناتهم بعيداً عن وسائل الإعلام.

ولم تظهر بنات محمد سامي كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ تعد تلك من المرات النادرة التي يظهران معاً في صور أو فيديوهات، فقد اقتصر ظهورهم قبل فترة على صورة شاركتها مي عمر لبناتها وهما بحديقة المنزل يقومان بتلوين والرسم على بعض الزجاجات أمام منضدة.

أما محمد سامي فظهر مع ابنته الكبرى فقط ويحرص أيضاً على أن تبقي حياة بناته بعيدة عن منصات السوشيال ميديا فلا يشارك صوراً لهما إلا نادراً.

وكانت مي عمر حققت نجاحاً خلال هذا العام من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي عرض خلال النصف الأول من موسم دراما رمضان عبر منصة شاهد الإلكترونية وقناة mbc  مصر، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم كان من بينهم أحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة وعماد زيادة وسلوى عثمان وسامي مغاوري.

ودارت أحداث المسلسل حول الفتاة التي تدعى نعمة وتعمل محامية وتتمتع بالذكاء والكفاءة في كافة القضايا التي تتولاها، إلا أنها تواجه العديد من المواقف الصعبة خاصة مع زوجها صلاح الذي يخونها، ويتخلى عنها ليتزوج من سارة وعندما تعلم تتعدى عليها زوجته بالضرب ويعتقدان وفاتها لذا يقومان بدفنها للتخلص منها إلا أنها تفوق من غيبوبتها وتعود من أجل الانتقام منهما وتتوالى الأحداث حتى تستطيع تحقيق ما ترغب فيه إلا أنها تقابل من يحبها خلال تلك الرحلة.

وفي سياق منفصل كشف محمد سامي مؤخراً عن الاستعدادا لمسلسل جديد في رمضان 2025 بمسلسل يتكون من 30 حلقة من بطولة مي عمر والذي بدأ في كتابته بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار