بيلي إيليش بإطلالة غريبة جديدة والجمهور لم يتعرف عليها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
بيلي إيليش بإطلالة غريبة جديدة والجمهور لم يتعرف عليها!
مقالات ذات صلة
تفاصيل قفز محمد رمضان من فوق أعلى مبنى في مصر
مذيع لبنان يثير غضب الجماهيرلاسترجاع وفاة ابنة علاء زلزلي بقسوة شديدة
صور رومانسية وأخرى عائلية لطيفة لأشهر نجوم تركيا يلعبون في الثلج

اعتادت النجمة بيلي إيليش على الظهور بمكياج ملفت وأظافر طويلة وألوان طلاء أظافر جريئة، لكن يبدو أنها سئمت من ذلك وظهرت بإطلالة بسيطة للغاية.

بيلي إيليش بإطلالة غريبة جديدة والجمهور لم يتعرف عليها!

أطلت بيلي إيليش البالغة من العمر 18 عاماً، معتمدة على تنسيق اللون الأحادي Monochrome، بـTank Top بحمالات رفيعة ضيق وShort واسع باللون البيج، واختارت أن ترتدى حذاء منزلي باللون البنى وصل سعره إلى 55 دولاراً حمل توقيع Yeezy، ومن تحته جوارب من دار Gucci وهي صيحة متبعة منذ فترة، واستكمالاً للإطلالة البسيطة، رفعت شعرها في تسريحة شعر Bun.

بيلي إيليش بإطلالة غريبة جديدة والجمهور لم يتعرف عليها!

حفل جديد لبيلي إيليش

بيلى إيليش تستعد لإحياء حفل غنائي في بث مباشر عبر الانترنت، و ذلك يوم 24 أكتوبر الجاري، ضمن جولتها  Where Do We Go ، كما أعلنت أن سعر التذكرة الإلكترونية الخاصة بالحفل هو 30 دولاراً.

بيلي إيليش تعلق على رأي الجمهور بملابسها

ظهرت إيليش في الفيديو الدعائي لجولتها الغنائية وهي تجرد طبقات ملابسها بينما كان صوتها الداخلي يتحدث عن مونولوج للجمهور.
قالت إيليش في مقطع الفيديو الخاص بها: "بعض الناس يكرهون ما أرتديه. بعض الناس يمدحونه. بعض الناس يستخدمونه لإحراج الآخرين. بعض الناس يستخدمونه لإحراجي. لكنني أشعر أنك تشاهده دائماً، ولا شيء أفعله لكي تراه غير مرئي".

5 جوائز Grammy

يذكر أن بيلي إيليش حققت نجاحاً كبيراً في عام 2020، وحصلت على 5 جوائز جرامي، وهم: أفضل فنانة جديدة، وأفضل ألبوم وأفضل ألبوم POP عن ألبومها When We All Fall Asleep، وأفضل أغنية وأفضل تسجيل وأفضل أداء منفرد وكلهم عن Bad Guy.