محمد النجادة يستفز الجمهور بإطلالة نسائية جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
محمد النجادة يستفز الجمهور بإطلالة نسائية جديدة

للمرة الثانية خلال أشهر قليلة يستفز محمد النجادة متابعيه بإطلالة نسائية، حيث ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي مرتدياً فستان عرضه لانتقادات حادة وتكرار لاتهامات تقليده لزياد المسفر.

ما زاد من تعرض النجادة للانتقادات هو تكرار مشهور منصات التواصل الاجتماعي الظهور بهذه الإطلالات وهو ما اعتبره الجمهور تعمد منه لإثارة الجدل وتحقيق شهرة أوسع على خطى عدد من المشاهير الرجال المثيرين للجدل بإطلالاتهم النسائية.

ونشر النجادة الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وأرفقها بتعليق: "كل مافي الأمر أني أعشقك".

محمد النجادة بإطلالة نسائية

وفي هذه الإطلالة، التي نشرها محمد النجادة عبر حسابه الشخصي على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهر مشهور السوشال ميدي الكويتي مرتديا فستان زيتي طويل يتوسطه حزام للخصر، فضلاً عن حرصه على تصفيف شعره ورسم حواجبه.

 وبمجرد نشر الصورة، تعرض النجادة لسيل من الانتقادات والتي وصلت حد مطالبات بمنعه من الظهور ومطالبات أخرى بمقاطعته. فظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي وهو يقف بطريقة أنثوية وتتخذ شفتيه وضعية تصوير شهيرة تعتمدها بعض النساء، فضلا عن ارتدائي خاتم نسائي في إصبعه السبابة.

محمد النجادة يستفز الجمهور بإطلالة نسائية جديدة

وتعد هذه هي الإطلالة الثانية لمحمد النجادة خلال أشهر قليلة بلمسات نسائية فقبلها نشر صورة له يرتدي فيها شورت أسود قصير يظهر جانب كبير من فخذه، وسترة بلون فاتح تشبه المعاطف النسائية، وارتدى قلادة ذهبية، نسق حاجبيه ووضع القليل من مساحيق التجميل، فضلًا عن اعتماده على الفلتر في الصورة الملتقطة من أمام مرآة. وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر الصورة المتداولة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الكثير من التعليقات السلبية.

اتهام محمد النجادة بتقليد زياد المسفر

بعد تداول الصورة التي ظهر فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي محمد النجادة بإطلالة نسائية اتهمه عدد من المتابعين بتقليد زياد المسفر لزيادة الشهرة، خاصة وأن الأخير دائما ما يلفت الأنظار بإطلالات نسائية تعرضه لسيل من الهجوم والانتقادات.

 اتهام محمد النجادة بتقليده لزياد المسفر في إطلالاته النسائية تزايد مؤخراً خاصة بعد أن شن مشهور منصات التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً على عارض الأزياء السعودي فتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجادة يؤكد فيه ارتداء بعض الملابس قبل زياد المسفر، مرفقاً الفيديو بتعليق:"لبسته قبل يومين بس كان علي أنا أحلى"، وتابع كاتباً:"أنا أشوف أنه عليا أحلى لأنه أكيد ما في مقارنة".

ما زاد من الهجوم على محمد النجادة ليس فقط الإطلالة النسائية التي اعتمد عليها أو محاولات تقليده لزياد المسفر، إلى الحد الذي وصفه البعض بـ"زياد مسفر الكويت"، ولكن أيضاً حرصه على اعتماد تفاصيل نسائية أخرى في وجهه، فيعتمد النجادة على مكياج ناعم وأمر شفاه، فضلاً عن تصفيف الشعر ورسم الحواجب. فضلاً عن صوته الأنثوي والذي يعرضه للسخرية، وهو ما سبق وعلق عليه المشهور الكويتي بقوله إنه اعتاد على صوته وأنه قد يكون اكتسب الصوت الأنثوي بسبب أن الفتيات كن يشكلن النسبة الأكبر من الأصدقاء لديه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار