إلهام الفضالة تنشر مقطعاً لطيفاً يجمع ابنتها الصغرى نور مع حفيدتها

آيتن عامر تطلب الدعاء لابنها وشقيقتها تكشف تفاصيل حالته الصحية

تأييد حبس الفنان أحمد الفيشاوي سنة بسبب نفقة ابنته “لينا”

  • بواسطة: NogoumFM الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
تأييد حبس الفنان أحمد الفيشاوي سنة بسبب نفقة ابنته “لينا”

قررت محكمة جنح الدقي، يوم الأربعاء، تأييد الحكم الصادر على الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة في جنحة الامتناع عن تنفيذ أحكام سداد نفقة ابنته لينا.

وقالت محامية أحمد الفيشاوي، إنها وموكلها لم يحضرا الجلسة الأولى، وبالتالي لم يقدما المستندات والأوراق اللازمة، لإثبات صحة الموقف القانوني لموكلها.

وذكرت المحامية أن إقامة لينا مع والدتها في إنجلترا غير قانونية، وأن أحمد الفيشاوي محروم من ابنته منذ 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلًا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه.

كانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، ابنته لينا.

النزاع الأسرى الطويل أمام المحاكم الذى بدأ قبل ميلاد الطفلة لينا، لم يتوقف حتى سنوات المراهقة الأولى من عمرها، التى كان آخرها فى نوفمبر الماضى، حيث صدر حكم قضائى بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوى من السفر، والذى سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع ابنته من السفر، وكان لهذا الأمر تأثيره فى نشأة وتصرفات حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، التى أثارت الجدل مؤخرًا بنشر صور جريئة لها معتبرة هذا حرية فى التعبير.

التدوينة تأييد حبس الفنان أحمد الفيشاوي سنة بسبب نفقة ابنته “لينا” ظهرت أولاً على نجوم إف إم.