علي كاكولي يحسم جدل حبسه من جديد بعد تأييد الحكم ضده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
علي كاكولي يحسم جدل حبسه من جديد بعد تأييد الحكم ضده

حسم الفنان الكويتي، علي كاكولي، جدل إعادة حبسه من جديد بعد أن أيدت محكمة التمييز الحكم الصادر ضده من محكمة الاستئناف عقب أيام من خروجه بالعفو الأميري.

علي كاكولي يحسم جدل حبسه من جديد

ونشر علي كاكولي صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام نفى من خلالها إعادته للحبس من جديد.

وعبر علي كاكولي عن امتنانه لما مر به خلال الفترة الماضية، معلناً أنه بدأ في التعافي والخروج من ألم الظروف الصعبة التي مر بها، مشيراً إلى رضاه التام عما حدث.

وعلق علي كاكولي على صورته قائلاً: "إذا رأيت أحلامك تسقط في بئر يوسف، كن على يقين بأن قافلة العزيز آتية لا محالة، الحمد لله الذي عافانا وأبعد الأذى عنا، ممتن للظروف وممتن للظلام وممتن للألم، ربي لك الحمد والمنة".

علي كاكولي يحسم جدل حبسه من جديد بعد تأييد الحكم ضده

مشاهير يدعمون علي كاكولي

التعليقات على صورة علي كاكولي جاءت من العديد من المشاهير الذين دعموه معبرين عن مساندتهم لهن وكان من بينهم الفنانة الكويتية فاطمة الصفي التي دعمته طوال الفترة الماضية، معلقة: "حبيبي".

وعلق مشهور سناب شات السعودي، ريان جيلر، على صورة علي كاكولي، قائلاً: "الله يحفظك ويبعد عنك الشر والأشرار".

وشدد الفنان عبدالله بوشهري على ما عبر عنه علي كاكولي من تخطيه الظروف التي مر بها قائلاً: "السر اللي يخليك الأول وتفضل مستمر، في حد يجدد ويغيره في حد محلك سر، ومحدش عاش على الماضي وكمل كان لازم يتغير، ده سبق كسبه اللي بيتحمل ويعاند ويصر، والوقت ده وقتك، أديت له من طاقتك وفضلت في الصورة حدوتة أسطورة، الفرق بين اللي مشي طريقه لآخره وواحد تاه، ده بيفضل عايش في قلوبنا أما التاني بـ ننساه".

ومن جهتها تمنت الفنانة فخرية خميس السعادة والقوة له: "الله يسعدك ويقويك"، إلى جانب عدد كبير من النجوم الذين دعموا علي كاكولي من خلال إيموجي وتعليقات كان من بينهم ليالي دهراب وجسام محمد وعزوز عادل

وكانت محكمة التمييز الكويتية فجرت تطوراً جديداً في قضية حبس علي كاكولي 3 سنوات وتغريمه ألفي دينار في اتهامه بتعاطي وحيازة المخدرات، وهو ما تسبب في صدمة لمحبي نجم دفعة بيروت وتساءل البعض عن إمكانية عودته للحبس من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار