تامر حسني يحتفل بتخرج ابنه آدم مع بسمة بوسيل(صور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
تامر حسني يحتفل بتخرج ابنه آدم مع بسمة بوسيل(صور)

احتفل الفنان المصري تامر حسني، بتخرج ابنه الأصغر آدم من الحضانة مع طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

تامر حسني وبسمة بوسيل

شاركت الفنانة المغربية الجمهور صوراً وفيديوهات لها من الاحتفال بتخرج ابنها آدم من الحضانة، وظهر في الصور طليقها تامر حسني وهو يشاركهما الاحتفال.

ظهر آدم في إحدى اللقطات وهو يصعد لمسرح التكريم ويلقي كلمة وبعدها اتجه لاستلام شهادة التخرج وهو يرتدي روب التخرج الذي جاء من اللون الأزرق، ونسق تامر حسني بدلته مع نفس لون روب آدم، وظهر معه وآدم يتوسطه هو ووالدته بسمة بوسيل كما حمل تامر حسني باقة ورد له بمناسبة التخرج وأعطها له.

 تامر حسني وبسمة بوسيل من حفل تخرج ابنهما آدم

تامر حسني وبسمة بوسيل من حفل تخرج ابنهما آدم  
يُذكر أن علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل تتمتع بالصداقة الكبيرة بينهما خاصة بعد وقوع الطلاق بشكل رسمي العام الماضي، ويحضر تامر حسني كل حفلات وأعياد ميلاد ومناسبات العائلة، حيث احتفل مؤخراً مع بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتهما أمايا في أجواء عائلية، مما أثارت إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. 

تامر حسني وبسمة بوسيل 

وجاءت الفيديوهات توضح الانسجام الكامل بين تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، حيث ظهر في أحد الفيديوهات والصور وهو يحتضن طليقته وأبناءهما، وكان الاحتفال في إحدى الحدائق المكشوفة، وبحضور أصدقائهما المقربين بأجواء عائلية ربيعية.

دعم تامر حسني الدائم لبسمة بوسيل بعد الطلاق 

كما دعم تامر حسني، طليقته بسمة بوسيل، حيث حرص على التواجد في كواليس تسجيل أغنية "البدايات"، وظهرت بسمة بوسيل في بداية الفيديو وهي تغني بداية مقطع لأغنيتها ثم ظهر تامر بعدها وهو يقف أمامها ويدعمها، كما ظهر وهو يدربها على الغناء، حيث حرص على التواجد معها لحظة بلحظة ودعمها في إصدار أغنيتها الأولى التي أصدرتها بالتزامن مع عيد ميلادها الـ 33، والتي جاءت بعنوان "البدايات"، والتي كانت في البداية سيقوم بغنائها تامر ولكن بسمة أعجبته بها وتنازل عنها لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار