تامر حسني يدشن استطلاع رأي بين متابعيه حول مسلسله الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
تامر حسني يدشن استطلاع رأي بين متابعيه حول مسلسله الجديد
مقالات ذات صلة
أسرة عبد الحليم حافظ تهاجم تامر حسني: كذب في موقف يخصنا
تامر حسني يُجري استطلاعًا للرأي بين متابعيه حول تصويره لفيديو كليب
تامر حسني لمعجبة فقدت الذاكرة ولم تنساه: فخور بيكي

كشف الفنان تامر حسني، رغبته في خوض تجربة درامية جديدة، نزولًا على رغبة متابعيه الذين يطالبونه باستمرار أن يطرح لهم عملا جديدًا، بعد انقطاع حوالي 10 سنوات منذ بطولته في مسلسل "آدم".

تامر حسني يطلب رأي الجمهور في مسلسله الجديد

وكتب تامر حسني مستشيرًا جمهوره عن الآراء في نوعية المسلسل، وماذا يفضلون أن تكون نوعيته، وبناء عليه قرر أنه سيحسم أمره.

وقال تامر في منشوره: "

يا مساء الشوق على اجمل ناس... شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة.. عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالًا معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلًا وأركز في السينما؟".

وتفاعل جمهور تامر معه، وطالبته أغلب الآراء بعمل مسلسل إلى جانب السينما، كما طالبه كثير من المتابعين بعمل مسلسل خفيف وكوميدي.

تامر حسني يدشن استطلاع رأي بين متابعيه حول مسلسله الجديد

تامر حسني يدشن استطلاع رأي بين متابعيه حول مسلسله الجديد

مسلسل آدم

ومسلسل "آدم" تم عرضه في رمضان 2011 وشارك في بطولته مع تامر حسني كل من مي عز الدين ودرة وعفاف شعيب ودينا فؤاد وأحمد زاهر وماجد المصري وحجاج عبد العظيم ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامي.

قصة مسلسل آدم

تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية حول آدم (تامر حسني) شاب من بيئة فقيرة يواجه العديد من الصعوبات والمشاكل ويحاول التغلب عليها.

حيث يواجه والده (محمود الجندي) اتهامًا بتقاضي رشوة، فيصبح آدم عائل الأسرة المكونة من والدته (عفاف شعيب)، وأخواته فتضطره الظروف للعمل عامل توصيل للطلبات لأحد مطاعم المأكولات السريعة، تربطه علاقة حب بجارته هنا (درة) والذي يرفض أبيها زواجه منها، وفي إحدى المرات يرى رجلاً أمريكياً يحاول التهجم على الفتاة نانسي (مي عز الدين) فيقتله للدفاع عن نفسه وعن الفتاة فتنقلب حياة آدم رأسا على عقب مع موت والده قهرا وحسرة عليه بالسجن ويظل آدم هاربا محاولا إثبات براءته في ظل تسلط وقمع الضابط المصري (ماجد المصري) المكلف بالقبض عليه.

خلاف تامر حسني مع أسرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ

ومؤخرًا شن محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ  وعائلته هجومًا  على الفنان تامر حسني وذلك بالتزامن مع مرور الذكرى الرابعة والأربعين على رحيل العندليب الأسمر.

سر هجوم عائلة عبد الحليم على تامر حسني

وجاء سبب هجوم محمد شبانة وعائلة عبد الحليم حافظ على تامر حسني هو ادعائهم  بكذب تامر في إحدى اللقاءات التلفزيونية بشأن زيارة لمنزل وقبر النجم الراحل.

وقال شبانة في تصريحات صحفية: "تامر حسني تواصل معنا من خلال أحد الصحفيين حيث أخبرنا أن تامر يريد زيارة منزل العندليب وقبره ، وبالفعل رحبنا وقتها بطلبه كأي معجب أو فنان يطلب زيارة منزل العندليب، واستقبلناه ورحبنا به وتم كل شيء بحفاوة".

وتابع شبانة:"إلا أن تامر ظهر بعدها في أحد البرامج التليفزيونية وادعى أننا طلبنا منه زيارة منزل العندليب ودعوناه للمشاركة في إحياء ذكراه، وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، هو من طلب الزيارة ورحبنا به كضيف عزيز، ولم نتوقع أن يخدعنا ويستغل اسم العندليب في الترويج لنفسه".

وأنهى نجل شقيق العندليب حديثه قائلاً:"لم يحدث أن دعونا أي فنان لزيارة منزل عبد الحليم والمشاركة في إحياء ذكراه، كل من طلب المجيء محبًا رحبنا به ضيفًا عزيزًا، ولكننا لم ولن ندعوا فنانًا لمنزل عبد الحليم".

أحدث أعمال تامر حسني

على جانب آخر، كان تامر حسني ينوي إصدار أغنية جديدة لعيد الحب، ولكنه اعتذر عن عدم تمكنه من إصدارها.

وكتب حسني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك موضحا السبب، وقال إنه كان يريد طرح أغنية جديدة مصوره، لكنها لم تنته بالشكل الذي كان يريده ويليق بجمهوره وتحتاج لبعض التعديلات.

يذكر أن تامر حسني كان قد قرر بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50% من طاقتها كما هو الحال الأن، ولم يحدد موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

فيلم "مش أنا" تدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.