تامر حسني يفاجئ عروسة في زفافها بعد الاتفاق مع العريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
تامر حسني يفاجئ عروسة في زفافها بعد الاتفاق مع العريس

اعتاد الفنان تامر حسني، على مفاجأة العرسان في أفراحهم، حيث فاجأ عروسة وظهر أثناء حفل زفافها بالاتفاق مع العريس أمس، على إحياء الحفل، بإحدى قاعات الأفراح بالقاهرة، مما أثار دهشة وفرحة العروس خاصة مع قيام تامر بخطة فكاهية مع العريس لخداع العروسة.

تامر حسني يفاجا عروسه بإحياء الفرح

ونشر تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو  من حفل الزفاف لحظة دخوله لحفل الزفاف، وتعبيرات الوجه التي ظهرت على العروسة أثناء رؤيته يغني وفرحتها بقدومه لإحياء حفل الزفاف.

وكتب تامر حسني، تعليقاً على الفيديو  المنشور قائلاً: "العريس العسل رزق، وهمها في البداية اعتقدوا أن دا صوته وبعد كدا قالت له دا صوت تامر ومتسجل من حفله وأنت بتهزر لحد ما دخلت، بجد أحلى محمد وأحلى نور، مليون مبروك وعقبال الجميع".

تامر حسني يفاجئ عروسة في زفافها بعد الاتفاق مع العريس

تامر حسني يفاجئ عروسة في زفافها بعد الاتفاق مع العريس

تامر حسني يجسد شخصية ضابط

ويجسد الفنان تامر حسني، في فيلمه الجديد شخصية ضباط يدعى أحمد عزمي، حيث تجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع أبطال العمل،  في إطار اجتماعي، خاصة بعد نشر أبطال العمل العديد من الصور خلال كواليس تصوير الفيلم.

موعد عرض فيلم تامر حسني الجديد

كان فريق عمل فيلم "بحبك" أعلن انتهاء تصوير مشاهد الفيلم، والذي جاء بطولة الفنان تامر حسني، حيث تشاركه في الفيلم الفنانة هنا الزاهد، حيث من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وكانت الفنانة هنا الزاهد بطلة الفيلم مع تامر حسني شاركت جمهورها ومتابعيها، بالكثير من مقاطع فيديو، وذلك أثناء احتفال انتهاء تصوير الفيلم، وذلك عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستقرام"، حيث  ظهر في الفيديوهات تامر حسني وهدى المفتي، معلنين انتهاء التصوير وذلك بالهتاف بكلمة "فركش".

ووقتها وجهت هنا الزاهد، رسالة شكر إلى تامر حسني، قائلة: "بحبك جدًا من زمان، وهو عارف، وده بالنسبة ليا حلم ويا رب أكون قد المسؤولية، وأشكرك جدًا على الفرصة".

تامر حسني وفيلم بحبك

يذكر أن فيلم "بحبك" من تأليف وبطولة وإخراج تامر حسني، حيث يبحث من خلاله مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث مثيرة ومحيرة جدًا ومشوقة للجمهور، حيث يشاركه في البطولة  مع هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار