أغنية "pink" تتصدر قائمة أفضل 20 أغنية في لبنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أغنية "pink" تتصدر قائمة أفضل 20 أغنية في لبنان

يستمر غزو مغنّي الراب الاميركيين هذا الاسبوع في الترتيب الرسمي اللبناني لأفضل 20 أغنية، مع احتلال 3 منهم المراتب الاربعة الاولى. فللمرة الاولى، نجد ماكليمور في المرتبة الثانية، وبرونو مارس في المرتبة الثالثة وويل إي أم في المرتبة الرابعة. لم نسمع يوماً هذا القدر من الـ"أر أند بي" والراب على الاذاعات اللبنانية. أما المرتبة الخامسة فهي من نصيب اللبناني محمد اسكندر واغنيته "ماري روز".
تهانينا الى بينك التي تحتل للمرة الاولى الصدار في ترتيبنا، مع أغنيتها الجديدة Give me a reason، وهي ديو مع مغني فرقة "فان" نايت رويس، علماً أن الاغنية تُبث على اذاعاتنا نحو 47 مرة في الاسبوع وفي كل إذاعة.

6 فنانين لبنانيين إذاً في الـ"توب 20" هذا الاسبوع (3 منهم في الـ"توب" 10) و14 أجنبياً!
من ناحية الاغنيات الجديدة، لدينا ثلاث أولها Drinking from the Bottle لكالفن هاريس وتيني تامبا التي تحتل مباشرة المرتبة الـ11، و It’s time لفرقة الروك الاميركية Imagine Dragons في المرتبة الـ16 وأخيراً Animal لكونور ماينارد و"بلاك ويدوز" في المرتبة الـ19.

أغنية "pink" تتصدر قائمة أفضل 20 أغنية في لبنان


الاغنية رقم واحد
Just Give me a Reason لبينك ونايت رويس

Just Give ne a Reason صدرت في مطلع العام، وهي تنتمي الى ألبومها السادس The Truth About Love. كوّنت بينك لنفسها صورة "بانك" وغريبة، وأصبحت بفضل بضعة ألبومات إحدى أكثر الشخصيات جاذبية في ساحة البوب الاميركية. لها أغنيات ناجحة عدة مثل Don’t Let Me Get Me وFamily Portrait. صدر ألبومها السادس المنتظر في أيلول الماضي واحتل مباشرة المراتب الاولى في استراليا والنمسا وكندا وألمانيا ونيوزيلندا والسويد وسويسرا. انطلقت في شباط الماضي في جولة عالمية.

لمتابعة أخر أخبار المشاهير وأفضل الأغاني العالمية على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار