تحدي نصر محروس وتامر حسني يضعهم في اختبار من الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
تحدي نصر محروس وتامر حسني يضعهم في اختبار من الجمهور
مقالات ذات صلة
بعد ارتباطها بمحمد عطية: 21 صورة لميرنا الهلباوي الأكثر بحثاً على غوغل
نجوم احتفلوا بزفافهم خلال هذا الصيف: صور مسربة كشفت التفاصيل
عبدالمجيد عبدالله: 4 مراحل رئيسية شكلت الشخصية الفنية لأمير الطرب
طرح في الأسواق اليوم أحدث ألبومات نجم الجيل تامر حسني، ورغم الظروف التي يعاني منها سوق الكاسيت، تحدى المنتج نصر محروس الظروف السيئة وقرر طرح الألبوم اليوم، يحمل ألبوم عودة تامر حسني لنصر محروس اسم " بحبك إنت"، ويتضمن هذا الألبوم 13 أغنية، المفاجئة الأولى هي التعاون الأول بين تامر حسني وعمرو مصطفى في أغنية "اللي راح"، وهي من كلمات نصر محروس، وهي الأغنية التي قال عنها مصطفى أن تامر لم يستأذنه، لكن ما نكشفه أن عمرو مصطفى تنازل عن لحن الأغنية لنصر محروس منذ عامين تقريبا، أي قبل عودة تامر لنصر محروس، وبالتالي نصر محروس هو صاحب الحق في التصرف في الأغنية، خاصة هو منتج ومؤلف الأغنية.
 
الأغنية محل المشكلة طرحت على الانترنت منذ أسبوع وحققت نجاحا كبيرا، حيث وصلت نسبة الاستماع للأغنية إلى أكثر من مليون مستمع.
ديو جديد يضمه هذا الألبوم وهو " ياريته حد يستاهل"، وهو الديو الثاني الذي يجمع بين تامر وبهاء سلطان بعد ديو "قوم أوقف وانت بتكلمني" الذي قدم من 10 سنوات.
غلاف ألبوم تامر أيضا يعد جديدا عليه، فهي المرة الأولى الذي يطرح له غلاف بالأبيض والأسود، حتى أن شكل التصوير الذي قام به المصور شريف مختار جديد، ونظرة تامر للكاميرا جديدة في الصورة، أيضا الممصم خالد طلعت الذي صمم غلاف الألبوم كان اختياره للصورة موفق مما أعطت له المساحة لتصميم غلاف هادىء يعبر عن حالة اسم الألبوم.
ألبوم تامر حسني المترقب طرحه اليوم يعد بمثابة اختبار حقيقي للمنتج وللنجم، فوقت طرح الألبوم حساس جدا، هذا إلى جانب عودة تعاون الطرفين سويا بعد غياب تجعل الجمهور يتوقع أنه سيستمع إلى عمل ممتاز.
 
للمزيد من أخبار الفن والفنانين والمشاهير على بريدك إشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية.