بسبب هذه الصور: اتهام ياسمين عبد العزيز بتقليد ريهام حجاج

شهيرة تعاتب ابنها بسبب أحداث مسلسل ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تقرر الاختفاء بعد تعقد الأحداث في "ونحب تاني ليه"

  • الإثنين، 18 مايو 2020 الإثنين، 18 مايو 2020
ياسمين عبد العزيز تقرر الاختفاء بعد تعقد الأحداث في "ونحب تاني ليه"

انطلقت تحذيرات بالجملة للفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب دورها لشخصية "غالية" في مسلسل "ونحب تاني ليه"، وذلك بعد أن بدأت تتخبط في تصرفاتها ضمن سياق الأحداث.


ياسمين عبد العزيز ونحب تاني ليه

بدأت شخصية "غالية" ياسمين عبد العزيز في سياق أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه" تتأثر بطليقها عبدالله، بعد تعرضه لحادث مروع كاد أن يؤدي بحياته، وخروجه من الواقعة فاقد جزء من الذاكرة، ولا يتذكر طلاقهما واهماله لها ولابنتهما ولكن العكس ما يحدث وهو اهتمامه الزائد بهما.

وبدأ مشاهدو مسلسل ونحب تاني ليه يخشون من أن تكون النهاية هي عودة ياسمين عبد العزيز إلى طليقها شريف منير بعد أن تغيرت شخصيته، وأن تترك حبيبها "مراد" الذي يؤدي دوره الفنان كريم فهمي، ولهذا انطلقت موجة من التحذيرات مقدماً للفنانة الشابة حتى لا تكون هذه نهاية العمل. 


تحذيرات بالجملة لياسمين عبد العزيز بسبب تصرفاتها
وعلى إثره، نشرت ياسمين عبد العزيز صورة لشخصية غالية في مسلسل ونحب تاني ليه، وعلقت عليها بقولها: "أنا هستخبى بقى اليومين دول عشان انتو قافشين على غاليه".

وانهالت التعليقات التي تحذر ياسمين عبد العزيز من ترك غالية لمراد، فكتبت الفنانة داليا البحيري لها: "قمر وتجنني في المسلسل بس على الله ترجعي لعبدالله أنا بقولك أهو".


ياسمين عبد العزيز تصيب الجمهور بحيرة بسبب هذا المنشور
وزادت ياسمين عبد العزيز من حيرة الجمهور بنهاية مسلسل "ونحب تاني ليه"، بعد أن نشرت صورة لابنتها في العمل "تيا" وعليها تعليق: "الناس زعلانة ع قصة حب غالية ومراد، طب مفيش حد زعلان على تييا القمورة دي اللي عايزة تعيش مع باباها وماماتها؟...عموما خلونا نشوف هيحصل ايه"، وعلقت بدورها على المنشورة قائلة: "مثلا يعني".

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة نهاية مسلسل ونحب تاني ليه، هل ستعود غالية إلى طليقها عبدالله بعد أن تغيرت شخصية إثر الحادث؟ أم ستتزوج مراد في النهاية؟