تركي آل الشيخ يكشف عن 10 أفلام سعودية جديدة: الأضخم عربياً

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 5 أيام
تركي آل الشيخ يكشف عن 10 أفلام سعودية جديدة: الأضخم عربياً

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن مفاجأة بشأن السينما السعودية، حيث أعلن عن 10 أفلام سعودية منتظرة، ووصفها بأنها ستكون الإنتاج الأضخم في العالم العربي، وسط تشوق الجمهور لمعرفة المزيد من التفاصيل بشأن هذه الأعمال الفنية.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية عن أن هذه الأفلام من بينها فيلمي: سيف البطل وشبه حياة، كما أشار خلال منشور عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، إلى ثمانية أفلام أخرى منتظرة.

أفلام سعودية جديدة 

وتوجه المستشار تركي آل الشيخ بالشكر إلى الأمير بدر الفرحان، وزير الثقافة السعودي، مشيداً بجهوده في دعم صناعة السينما السعودية، وكتب رئيس هيئة الترفيه في رسالته: ": "أشكر سمو الأمير بدر الفرحان وزير الثقافة على دعمه مشروع هيئة الترفيه وموسم الرياض لإنتاج الأفلام السعودية، ولا أنسى شكر معالي نائبه الأستاذ حامد فايز".

 وأضاف تركي آل الشيخ: "سيكون الإنتاج الأضخم في العالم العربي انتظروا سيف البطل وشبه حياة، وانتظروا ثمانية أفلام سعودية أخرى... اليوم تكتب صفحة جديدة في عالم السينما السعودية بدعم وتمكين من سيدي ولي العهد قائدنا الملهم وعراب الرؤية".

تفاعل الجمهور مع منشور تركي آل الشيخ في تعليقات منها: "تاريخ السينما السعودية، ونحن متحمسون لرؤية هذه الأفلام الرائعة والملهمة. شكراً لكل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير، ونتمنى للسينما السعودية المزيد من النجاح والتقدم.". "والله يا بو ناصر اللي نشوفه نقلة نوعية عظيمة، وكلها بجهودكم الكبيرة وتوجيهات عراب #رؤية_2030 سمو سيدي حفظه الله شكرا لك جهد قدمتو". "خطوة موفقة جداً وبانتظار أفلام سعودية عديدة، سواء كان ذلك في أهم المهرجانات السينمائية الدولية، أو في صالات السينما التجارية فيلم".

تركي آل الشيخ

كما جاء في التعليقات: "الله يوفقك اقسم بالله أنك سويت نقلة في كل حاجة عجزت أقول شيء معين الله يوفقك ويفتحها في وجهك، ويحفظك لنا وأكيد هذا ضل دعم القيادة الرشيدة في تنمية الوطن شكرا من أعماق قلبي لكم جميعا بذات في مجال الجيمنج ما تخيلت الأشياء ذي تصير في يوم الله يوفقكم يارب". "الله يمدك بطولة العمر يا رب، ويقويكك معالي المستشار اللي تسوية عمل أبطال، وعلى كل صعيد واقف وشغال بنفسك فخورين فيك وبكل شي تقدمه حفظك الله".

تركي آل الشيخ والسينما

 ويبذل المستشار تركي آل الشيخ جهود ملحوظة خلال الأشهر الأخيرة في عالم السينما، حيث ساهم في إنتاج عدد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحاً جماهيرياً بينها فيلم أولاد رزق، ويبدو أن هناك جزءاً رابع منتظراً بمشاركة الفنان المصري كريم عبدالعزيز، كما يتابع الآن الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق حيث يجتمع بكريم عبدالعزيز ومروان حامد بشكل دوري للوصول إلى عمل فني جديد، فضلاً عن أعمال سينمائية أخرى للفنان أحمد حلمي.

ويحرص المستشار تركي آل الشيخ على متابعة جمهوره بأحدث التطورات، وينشر عبر حسابه الرسمي المزيد من التفاصيل التي يتفاعل معها الجمهور، والتي يعبر من خلالها الشعب السعودي عن فخره بقيادته وبالقائمين على هذه الإنجازات، الحالية، ليست المجال الوحيد الذي يسطع فيه نجم السعودية خلال الفترة الحالية، وإنما أيضاً هناك المزيد من الأعمال والفعاليات على رأسها كأس العالم للرياضات الإليكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار