طاش ما طاش يعود من جديد وتركي آل الشيخ يكشف عن موعد العرض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
طاش ما طاش يعود من جديد وتركي آل الشيخ يكشف عن موعد العرض

يعود مسلسل طاش ما طاش من جديد بعد غياب سنوات، وأعلن المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن أن قناة إم بي سي ستعرض حلقات المسلسل بدعم من هيئة الترفيه في رمضان المقبل.

ويعود مسلس طاش ما طاش بعد أن عُرضت آخر مواسمه في عام 2018، ويجمع المسلسل السعودي الشهير النجمين ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

مسلسل طاش ما طاش

مسلسل طاش ما طاش واحد من أهم المسلسلات السعودية التي تطرقت لعرض الكثير من القضايا التي تفاعل معها المجتمع السعودي، وعُرضت القضايا في قالب كوميدي دخل به كل من عبدالله السدحان وناصر القصبي إلى قلوب الجماهير بعفويتهم.

استمر عرض مسلسل طاش ما طاش لـ17 عاماً، فكان عرض أول مواسمه في عام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى MBC في العام 2006.ثم في عام  2008 توقف إنتاجة وعُرض بدلا عنه مسلسل "كلنا عيال قرية" والذي استمر عام 2011، بمشاركة بين نجوم الفن الخليجي والسعودي.

ثم أعلن تركي آل الشيخ، في عام 2019 خلال تدشين استراتيجية جديدة للهيئة العامة للترفيه عن عودة ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل ضخم سيجمعهما، وهو ماترقبه الجمهور بشغف، ليعلن تركي آل الشيخ خلال الساعات الماضية عن موعد عرض المسلسل الشهير الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة بين الجمهور السعودي والوطن العربي نرا لتقديمه وعرضه القضايا المختلفة في قالب كوميدي خفيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار