تسريبات صادمة عن تكلفة ولادة ابن بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2019
تسريبات صادمة عن تكلفة ولادة ابن بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان
مقالات ذات صلة
فيديو لحظة خروج بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان وطفلهما كاران من المستشفى
داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له
ابنة سارة الكندري تدهش المتابعين بتحولها إلى نسخة من والدتها

كشفت تقارير صحفية تفاصيل مسربة تخص تكلفة ولادة ابن النجم التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان، وذلك بعد استقبال مولودهما منذ أيام قليلة.

حيث كشفت تقارير الصحف التركية تفاصيل تخص ولادة ابن بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان، وهي أن النجم التركي حجز طابقاً كاملاً في المستشفى من أجل توفير الراحة والخصوصية لزوجته وابنه بعد ولادته. 

وأشارت التقارير أن عائلة فهرية إفجان حضرت من ألمانيا إلى تركيا، من أجل حضور ولادة طفلها ومكثوا في الغرف المجاورة لها في المستشفى حيث يبلغ سعر الغرفة الواحدة حوالي 15,650 ليرة تركية بما يعادل 2704 دولار أمريكي تقريباً.

وحرص المصورون على تصوير الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان لحظة خروجهما من المستشفى، وهما يحملان طفلهما كاران بعد مكوثهما فيها حوالي 4 أيام، حيث تم ملاحظة أن النجمة التركية ترتدي سلسلة تحمل اسم ابنها، كشفت أنها هدية زوجها لها.

الجدير بالذكر أن الطفل كاران قد تلقى بالفعل أول هدية له واعتبرته الصحف التركية بأنه "الطفل الذي وُلد مليونيراً"، حيث قدمت شركة له إنشاءات قطرية أوزباكستانية شقة في برجها السكني الجديد الذي يخضع للإنشاء حالياً في اسطنبول.

كما عرضت الشركة أيضاً مبلغ 2 مليون دولار على والديه من أجل التقاط ونشر الصورة الأولى له بشكل حصري واستغلالها في حملة إعلانية، غير أن الصحف التركية كشفت أنهما ينتظران أن يبلغ الصغير 40 يوماً من العمر قبل تحديد رأيهما في هذا العرض.