تسريبات مثيرة بالصور تضرب مسلسل فرصة تانية وتتوقع مصير أيتن عامر!

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
تسريبات مثيرة بالصور تضرب مسلسل فرصة تانية وتكشف مصير أيتن عامر
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني مستاءة وتهاجم ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر بعد تصرفهما
فيديو آيتن عامر تنتقد ريهام سعيد بقسوة.. والأخيرة ترد فوراً
تعرفوا على نجوم أدوار الشر في رمضان .. أداء كبير وهجوم من الجمهور !

حالة من الفضول تنتاب مشاهدي مسلسل فرصة تانية، لمعرفة ماذا سوف يحدث لأبطال العمل في النهاية وتحديداً شخصية "ريهام" التي تؤديها الفنانة أيتن عامر.


أيتن عامر في مسلسل فرصة تانية

تصدرت أيتن عامر التريند أكثر من مرة بفضل تمثيلها المتقن في مسلسل فرصة تانية، الذي تؤدي فيه دور فتاة تدعى ريهام تحب بشدة شاب يدعى "زياد" الذي يؤدي دوره الفنان أحمد مجدي، للحد الذي يدفعها لإفساد خطوبته للمرة الثانية على "ملك" الفنانة ياسمين صبري متعمدة على أمل أن يعود إليها بعد أن طلقها.

مشهد أحمد مجدي في المقابر ضمن أحداث مسلسل فرصة تانية
وبسبب دور أيتن عامر الذي يتسم بالشر، خرجت تقارير صحفية عدة تكشف مصيرها في الأحداث، بأن "ريهام" سوف تموت في نهاية الأحداث، مشيرين إلى أن المشهد المعروض لأحمد مجدي في تتر العمل وهو المقابر، يعود لزيارته لقبر "ريهام" وليس كما خمن البعض أن "ملك" هي من سوف تموت في النهاية.

صورة لأيتن عامر تدل على عدم موتها ضمن أحداث مسلسل فرصة تانية
ولكن مع تصاعد هذه الفرضية، نفت تقارير وفاة شخصية "ريهام" في مسلسل فرصة تانية، مع تقديم الدليل وهو أن أحمد مجدي في مشهد زيارته للمقابر يرتدي سترة رياضية من اللون الأحمر القاتم، وهي نفسها التي يظهر بها في مشهد مع ياسمين صبري وأيتن عامر، مما يدل على أنهما لن تكون نهايتهما الموت في نهاية العمل، بحسب موقع النبأ.

صورة تنفي موت شخصيتي ريهام وملك في مسلسل فرصة تانية
يذكر أن الجمهور يعيش حالة فضول غير طبيعة، لمعرفة مصير شخصيتي "ملك" و"ريهام" في مسلسل فرصة تانية، خاصة مع القصص التي تتردد عنهما عبر مواقع التواصل مرة بأن "ملك" هي من ستموت في نهاية العمل ومرة أخرى بأن "ريهام" سيكون الموت نهايتها.

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري وأيتن عامر وأحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وإدوارد وغيرهم من النجوم.