تسريب كشف تصرف طليق ياسمين عبد العزيز بعد ضجة قصة زواجه من ريهام حجاج!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 نوفمبر 2018
تسريب كشف تصرف طليق ياسمين عبد العزيز بعد ضجة قصة زواجه من ريهام حجاج!
مقالات ذات صلة
أحمد سالم زوج ملكة كابلي يفجر مفاجأة بخصوص طلاقهما
درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له
بعد إعلان محسن نصار خطوبته من شوق الهادي: هذه هي حقيقة الأمر

مازالت أصداء طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة تثير اهتمام البعض، خاصة مع التسريبات التي كشفت أن سبب الانفصال يعود لزواجه من الفنانة ريهام حجاج سراً.

وخرجت تسريبات جديدة تخص مسألة طلاق ياسمين عبد العزيز وزواج طليقها سراً، لتكشف تقارير صحفية أن رجل الأعمال محمد حلاوة سافر إلى باريس في الوقت الحالي بصحبة زوجته الحالية ريهام حجاج، بحسب موقع هن.

وكانت ريهام حجاج رفضت التعليق على خبر زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، خلال وجودها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ 40.

ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من زوجها محمد حلاوة بعد زواج دام 17 عاماً، وذلك من خلال بيان أرسلته للصحفيين لنشره، رافضة الكشف عن سبب الانفصال مكتفية بجملة: "كل شيء قسمة ونصيب".

وأشارت تقارير صحفية أن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز يعود إلى زواج زوجها سراً من ريهام حجاج، وبعد تأكدها من الأمر أصرت على الانفصال عنه بلا رجعة، بحسب موقع هن.

كما تردد أن زوج ياسمين عبد العزيز حاول أن يقنعها بالعودة إليه وعدم الانفصال، إلا أنها أصرت على الطلاق ليقع رسمياً منذ عدة أيام بالفعل.

وأضافت التقارير أن ياسمين عبد العزيز تعمدت إعلان خبر طلاقها الآن، خاصة وأن خبر زواج طليقها من ريهام حجاج بدأ في الانتشار، فأصرت أن يعلم الجميع أنها انفصلت عنه بالفعل.