القصة الكاملة: أزمة منة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
القصة الكاملة: أزمة منة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

واجهت الفنانة منة فضالي، انتقادات حادة خلال الساعات الماضية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب توجهها بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، إثر تعرضها لوعكة صحية مؤخراً.

منة فضالي تدعو لياسمين عبد العزيز

وشاركت منة فضالي جمهورها، بمنشور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، توجهت فيه بالدعاء لياسمين عبد العزيز، بسبب وعكتها الصحية.

وكتبت منة فضالي في منشورها، أنها لا تعرف ياسمين عبد العزيز، ولكنها تتمنى لها الشفاء العاجل، وتخطي هذه الأزمة الصحية بسلام.

ودعت منة فضالي لياسمين عبد العزيز، التي أوضحت أنها لا تربطها بها أي علاقة شخصية من أي نوع، قائلة: "معرفهاش".

انتقادات لمنة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

انهالت التعليقات التي اعتقد أصحابها أن منة تقصد بكلمة "معرفهاش" أنها لا تعرف ياسمين عبد العزيز الفنانة، وهو الأمر الذي لم تقصده فضالي من حديثها، ولكنها قصدت أنهما ليستا صديقتين على المستوى الشخصي.

وكتب البعض موجهين انتقاداتهم لمنة فضالي: "أنتي تطولي تعرفيها أصلا أحنا محدش سمع عنك أنما ياسمين نجمة من يومها".

وتابع البعض: "ثواني يا جماعة نفهم.. هي منة فضالي متعرفش مين؟ ياسمين عبد العزيز؟ إيه التلزيق ده يا فنانة هو في حد ميعرفش ياسمين عبد العزيز بردو"؟

وزادت حدة التعليقات على منشور منة فضالي، وتمنى لها البعض أن تخوض تجربة صحية صعبة بدلا من ياسمين عبد العزيز، مما اضطر منة فضالي لحذف المنشور والاكتفاء بصورة لياسمين عبد العزيز والدعاء لها بكلمات: "ربنا يشفيكي ويخف من عليكي ربنا يقومك بسلامة".

واعتمدت منة فضالي على إغلاق التعليقات تماما حتى لا يتطاول عليها أي شخص مجددا بعد المرة الأولى.

القصة الكاملة: أزمة منة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

منة فضالي توضح موقفها من ياسمين عبد العزيز

وأصرت منة فضالي على إيضاح مقصدها من حديثها السابق عن ياسمين عبد العزيز، مؤكدة أنها لم تقصد التنكر للفنانة ياسمين عبد العزيز التي لا يجهلها أحد ولكنها فقط لا تعرفها على المتسوى الشخصي.

وكتبت منة فضالي منشوراً عبر حسابها على فيسبوك قالت فيه: "للتوضيح لكل الناس لما كتبت معرفش ياسمين يعني معرفهاش معرفه شخصيه مين ميعرفش ياسمين؟ مش فاهمة! يا ريت يكون في عقل يا جماعة ومش صحاب أيوه فعلا قولت زملاء إيه الغلط في كلامي مش فاهمة الدنيا انقلبت ليه"؟

تابعت منة فضالي: "الواحد يكتب حاجه تقولوا بنتلزق وترند وزفت منزلش تشتمونا ليه كده؟ ليه؟ عموما مش أنا اللي غلطانة في التعبير بالعكس أنا ما غلطتش فيها قبل ما تكون نجمة دي مريضة أنتم إيه ربنا يسامحكم".

القصة الكاملة: أزمة منة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

حاول متابعو منة فضالي وأصدقائها، التخفيف عنها بعد الهجوم عليها، وعبروا عن مواساتهم لها في التعليقات.

وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة: "معلش يا حبيتي بقي شئ صعب بجد".

لترد منة فضالي: "رانيا تخيلي أكتب كلمتين عادي بقت قصة وقالوا لي يا ريتك مكانها وتموتي ليه كده بجد عملت ايه أنا"؟

لترد رانيا محمود ياسين متمنية الشفاء لياسمين عبد العزيز: "بعد الشر عليكي ربنا يشفيها معلش بجد شئ بقى مزعج أوي ربنا يديكي على قد نيتك منهم لله".

القصة الكاملة: أزمة منة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

بينما أكد عدد من المتابعين على تفهمهم لمنة فضالي وقالوا مستنكرين الهجوم عليها: "شئ طبيعي وواضح مش محتاج توضيح منك يافنانة انتي شغالة في مجال هو لازم كل اللي فيه يبقي اصدقاء مقربين وتعرفيهم شخصيا طبعا لاء.. واحنا كجمهور كلنا بنحبها وندعيلها هل نعرفها معرفة شخصية ولا عن قرب طبعا لاء ؟؟ هو المطلوب لما تكتبي حاجة لازم تكتبي اربع خمس معاني توضيح جنبها لان اغلب الناس في kg1 لسه للأسف".

القصة الكاملة: أزمة منة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

وكتب أحد أصدقاء منة فضالي: "بتردي علي مين الناس اللي نفوسها راضيه وحلوه من جوه فاهمين البوست بتاعك جدا لكن الناس الزباله اللي غاويين بلبله حايتصيدوا اي حاجه حتي لو بتقري قران متكلفيش نفسك بالرد".

لترد منة كاشفة أنها اضطرت لسمح المنشور بعد ندمها: "انا مسحت البوست بجد ندمت اني نزلته".

القصة الكاملة: أزمة منة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

وطالب بعض المتابعين بسن قوانين خاصة بتنظيم التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بدلا من الانتقادات اللاذعة والآراء الحادة التي يواجهها البعض وخاصة الشخصيات العامة والمشاهير.

من جهة أخرى كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز أن زوجها الفنان أحمد العوضي يرافقها حالياً داخل المستشفى بصحبة شقيقها وائل عبد العزيز، موضحاً أن حالتها خطرة.

وهناك حالة من التكتم حول الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل أسرتها والاكتفاء بذكر أن حالتها الصحية ليست على ما يرام وطلب الدعاء لها باستمرار، بعد وعكتها الصحية إثر إجرائها جراحة في المبيض بأحد المستشفيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار