تصرف راق من ياسمين عبد العزيز تجاه أحمد العوضي بعد دخوله المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
تصرف راق من ياسمين عبد العزيز تجاه أحمد العوضي بعد دخوله المستشفى

أقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصرف راق ومفاجئ بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بأيام، مما أثار التساؤلات حول إنهاء الخلاف بينهما وعودة المياه إلى مجاريها مرة أخرى.

ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي

وفقاً لتقارير محلية، قامت ياسمين عبد العزيز بزيارة أحمد العوضي في المستشفى، بعد ساعات من دخوله وذلك إثر إصابته بوعكة صحية عقب انفصالهما بأيام قليلة.

وكان الكاتب والسيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب الذي يقوم أحمد العوضي ببطولته في رمضان 2024، قد كشف عن مرور النجم بوعكة صحية طارئة، أدت إلى دخوله المستشفى وحجزه ومنع الزيارة عنه، بسبب حالته الصحية المتأخرة، وطلب من الجمهور الدعاء، قبل أن يثير الجدل بحذف المنشور.

من ناحيتها لم تعقب ياسمين عبد العزيز أو تفصح عن تفاصيل هذه الزيارة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مكتفية بمشاركة صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، كوجه دعائي لإحدى علامات المجوهرات الشهيرة، أثارت بها تفاعلاً واضحاً من قبل متابعيها.

وحاول كثير من المعجبين على مدار الأيام الماضية، ولا يزالوا يحاولون إيصال أصواتهم للثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لإقناعهم بالعودة مرة أخرى وإنهاء الخلاف بعيداً عن الطلاق والانفصال، وحصد الاثنان تشبيهات رومانسية متعددة لعلاقتهما، إلا أن أكثر التشبيهات المتداولة كانت أنهما يشبهان روميو وجوليت.

حالة أحمد العوضي الصحية

يحرز الفنان أحمد العوضي حالياً تقدماً صحياً جيداً بعد نقله إلى المستشفى، وذلك بعد انهيار قواه أثناء تصوير أحد المشاهد الخارجية في مسلسل حق عرب، إذ كان الفنان يؤدي مشاهد حركة مع إصابة طفيفة بنزلة برد، انقلبت إلى إصابة حادة بسبب تعرضه لتيار هواء مع الإجهاد الكبير.

وأصر أحمد العوضي وفقاً لمصادر في كواليس حق عرب، أن يستكمل التصوير يوم الاثنين رغم إصابته بالبرد، وترتب على ذلك وقوعه أرضاً، ليتم نقله إلى المستشفى على الفور، وهناك كانت ياسمين عبد العزيز من بين أول الحاضرين لزيارته والاطمئنان عليه، في لفتة إنسانية أثارت إعجاب الجميع.

وأكدت مصادر طبية في مستشفى السلام الدولي، أن أحمد العوضي يتحسن وسيغادر المستشفى في أقرب فرصة ممكنة، لعدم استدعاء بقاء الحالة تحت الملاحظة الطبية، ولكنه حالياً في مرحلة التعافي التام من الأزمة التي ألمت به.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

في خبر مؤسف لمحبيها، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، يوم 16 يناير وفي نفس اليوم الذي احتفلت فيه بعيد ميلادها، وأعقبها النجم المصري الذي أفصح بدوره عن وقوع الطلاق رسمياً بينهما، بعد زواج استمر لسنوات.

من جانبها تابعت ياسمين عبد العزيز الرد على الشائعات التي ترددت حول وقوع خيانة من قبل العوضي تجاهها، نافية أن يكون زوجها السابق قد خانها خلال 5 سنوات زواج استمرت بينهما، مؤكدة أن الانفصال كان شيئاً قدرياً بحتاً ولم يكن بأيديهما التدخل لإيقافه أو منعه.

ومنذ ذلك الوقت تتوالى التعليقات على جميع المنشورات التي يشاركها أحمد العوضي أو ياسمين عبد العزيز من قبل المتابعين الذين يحرصون على إبداء حزنهم لانفصالهما، ويعلنون رغبتهم في إنهاء الخلاف بينهما وعودة المياه إلى مجاريها والرجوع معاً من جديد، دون رد من قبل الطرفين حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار