تصالح شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
تصالح شيماء سيف وزوجها محمد كارتر
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

خبر حزين تصدر محركات البحث خلال الفترة الأخيرة، وهو انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر، غير أن الوضع يبدو أكثر هدوءًا الآن.

تصالح شيماء سيف ومحمد كارتر

تواجدت شيماء سيف، اليومين الماضيين في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، في زيارة لمدرج خورفكان، كما حضرت الجلسة الختامية للمجلس الرمضاني العاشر للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والتي ناقشت "الفن الكوميدي بين الفكرة والضحكة".

ولم تذهب شيماء سيف بمفردها في هذه الرحلة، بل تواجد معها زوجها المنتج محمد كارتر، بعد فترة من الجفاء عاشها الثنائي مؤخرًا.

ونشر كارتر عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستقرام مقطع فيديو وهو جالسًا مع زوجته بنفس الفستان الذي ارتدته أثناء الجلسة، وهما يتمازحان.

من جانبها نشرت شيماء سيف صورة من التكريم والجلسة الإماراتية، ووجهت الشكر لسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.

تصالح شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

وعبرت شيماء سيف، عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات المجلس الرمضاني الـ10 لنادي الشارقة للصحافة، حيث شاركت في جلسته الختامية عن "الفن الكوميدي بين الضحكة والفكرة".

كما أبدت فخرها بدعوة المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة لها، للمشاركة في مجلسه الرمضاني، في حواره الفني، بمشاركة وحضور عدد من النجوم والمهتمين بقطاع الفنون عامة، والتمثيل على وجه الخصوص.

وأشادت الفنانة المصرية، بمدرج خورفكان الذي أقيمت به الجلسة، واصفة إياه بأنه تحفة معمارية مميزة، وصرحًا ثقافيًا بارزًا.

فعاليات المجلس الرمضاني العاشر لنادي الشارقة للصحافة

أسدل المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، مساء الاثنين، بمدرج خورفكان، الستار على فعاليات المجلس الرمضاني العاشر لنادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب، بجلسة حوارية، تحت عنوان "الفن الكوميدي بين الضحكة والفكرة"وذلك بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام.

وأوضح طارق سعيد علاي مدير المكتب، أن الدورة العاشرة للمجلس كانت حافلة بالعديد من الجلسات الحوارية والضيوف المميزين، من الدعاة والنخب الثقافية والفنية والرياضية.

وشارك في الجلسة، التي أقيمت بمدرج خورفكان، الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، والفنانة المصرية شيماء سيف، بحضور حشد من الفنانين والمخرجين والنقّاد.

قصة انفصال شيماء سيف ومحمد كارتر

أثارت الفنانة شيماء سيف، الجدل، في مطلع أبريل الماضي، حول انفصالها هي وزوجها المنتج محمد كارتر، برسالة غامضة لم توضح تفاصيلها.

ونشرت شيماء سيف عبر حسابها على إنستقرام كاتبة: "كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال"، دون إيضاح لسبب كتابة الرسالة أو ذكر أي تفاصيل أخرى، مما أثار الجدل حول انفصالها عن زوجها.

تصالح شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

ثم أتبعت شيماء سيف حديثها بستوري جديدة كتبت فيها: "محدش يجي على نفسه عشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكم".

أضافت: "سيبوا كل حد يبان على حقيقته عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس".

أوضحت شيماء سيف: "في النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال، ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل".

اختتمت كلامها مؤكدة على مواصلتها حياتها بعد ما حدث وكتبت: "دعواتكم، ونقطة ومن أول السطر".

من جانبه لم يتوقف محمد كارتر عن المحاولة في الرجوع إلى زوجته من خلال الرسائل الرومانسية التي كان ينشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، دون رد منها هي.

وقال في إحداها: "من بعد ماعرفتك عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيرك، أنتِ النفس اللي خارج وداخل مني، أنتِ الضحكة اللي بضحكها أنتِ القلب اللي بعشقه، الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما مايعرفوش إنك بنتي، ايوة والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا، بدعي لربنا في سري بأنه يخليكي ليا حب وعمر وقرب مايعرفش البعد أبدا".

أحدث أعمال شيماء سيف الفنية

يذكر أن آخر أعمال شيماء سيف هو مسلسل "فى بيتنا روبوت"، من بطولة ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة وهو من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى