تصاميم فساتين سهرة اختاريها من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021
تصاميم فساتين سهرة اختاريها من وحي الفاشينيستا

تبحث دائماً أغلب الفتيات عن تصاميم فساتين سهرة يمكن أن تناسبها في مختلف المناسبات المهمة وذلك للحصول على إطلالة رائعة تخطف أنظار الجميع. لهذا قررنا الاستعانة بتصاميم فساتين السهرة التي اختارتها أشهر الفاشينيستا حول العالم من أجل مساعدك في الحصول على إطلالة رائعة وذلك باختيار الموديل المناسب لشكل قوامك وذوقك الخاص.

اختيار تصاميم فساتين فساتين سهرة حسب القوام

إن كنت ترغبين حقاً في الحصول على إطلالة رائعة عليك اختيار تصاميم فساتين سهرة مناسب لكِ حسب شكل قوامك وذلك لضمان أن تكون إطلالتك موفقة بدون أي أخطاء. وهذه القاعدة التي تحرص على اتبعها أغلب الفاشينيستا والنجمات لمظهر رائع يخطف الأنظار لأنها تساعد في إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب بحيل بسيطة.

  • جسم الكمثرى: هناك العديد من تصاميم فساتين السهرة يمكنك اختيارها مثل الموديلات المنفوشة التي تعمل على إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة بطريقة سهلة. أما إن كنت تملكين قوام رشيق أو نحيف لا تترددي من تجربة اعتماد الفساتين المحددة للقوام بطريقة الـ Mermaid Dress لأنها سوف تكشف عن مميزات قوامك.

  • جسم التفاحة: تعد تصاميم الفساتين المنفوشة بطريقة مرتفعة الخصر والتي تسمى بالـ Empire Dress هي الأنسب لكِ وذلك لأنها تعمل على إخفاء البطن الممتلئة بحيلة بسيطة. 

  • جسم المثلث المقلوب: هناك العديد من تصاميم فساتين السهرة يمكنك اللجوء إليها لمظهر رائع، حيث يعد الفستان المنفوش هو الأفضل لأنه يعمل على إخفاء نحافة منطقة الأرداف. أيضاً يمكنك تجربة الموديلات المحددة للقوام التي تتميز بتموجات على الخصر أو بطريقة البيبلوم. 

  • جسم المستطيل: أنتِ بحاجة لاختيار تصاميم فساتين تعمل على منحك بعض المنحنيات بقوامك، لهذا يفضل اختيار الفساتين الضيقة التي تتميز بتموجات على منطقة الخصر والأرداف. يمكنك أيضاً اعتماد فساتين السهرة المنفوش لأنها سوف تتناسب معك بشكل كبير.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار تصاميم فساتين السهرة المناسبة لذوقك وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة لهذا لا تترددي من اختيار الموديلات المنفوشة أو المحددة للقوام.

تصاميم فساتين ناعمة

إن كنت تبحثين عن إطلالة رقيقة تتناسب معك ذوقك فهناك العديد من تصاميم فساتين ناعمة يمكنك اختيارها للحصول على مظهر مميز لكِ في السهرة. حيث يمكنك اللجوء إلى اختيار موديلات الفساتين المحددة للقوام التي تخلو من أي تطريزات يمكن أن تجعل إطلالتك مبالغة. 

حيث اختارت الفاشينيستا العنود بدر اعتماد الفستان البسيط الذي يتميز بقصة مستقيمة ومنسق مع سترة منفوشة بشكل رائع وجذاب. أما إن كنت ترغبين في الحصول على تصاميم فساتين ناعم بأسلوب محتشم اختاري الموديل بقصة الكاب الذي يمكن أن يضيف لكِ مظهر راقي بشكل بسيط الذي اعتمده عهود العنزي.

تصاميم فساتين اللف بقصة الـ Wrap

تعد تصاميم فساتين السهرة اللف بقصة الـ Wrap واحدة من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك للحصول على مظهر رائع. فهي من الصيحات الرائجة في الوقت الحالي بشكل كبير ولكنها دائماً متصدرة صيحات الموضة منذ سنوات طويلة عند ظهورها للمرة الأولى في السبعينات القرن الماضي.

أيضاً تعد تصاميم فساتين السهرة بقصة الـ Wrap من أشهر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع صاحبات جسم التفاحة لأنها تعمل على إخفاء أي إمتلاء بمنطقة البطن والأرداف بشكل بسيط. كما أنها تضيف مظهر أنيق ورائع للمرأة في مختلف السهرات والمناسبات.

تصاميم فساتين السهرة بأكمام منفوشة

إن كنت تبحثين عن تصاميم فساتين سهرة فليس هناك أفضل من الموديلات ذات الأكمام المنفوشة التي اختارتها الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة بشكل جذاب ومناسب لذوقك إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر مميز مواكب لصيحات الموضة العالمية. كما يعد هذا التصميم أفضل اختيار لكِ إن كنت من أصحاب جسم الكمثرى لأنها تعمل عن منحك بعض التوازن في شكل الجسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار