تصرف غير متوقع لأحمد إبراهيم للرد على هجوم أصالة العنيف ضد زوجته أنغام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2019
رد غير متوقع لأحمد إبراهيم على هجوم أصالة العنيف ضد زوجته أنغام!
مقالات ذات صلة
رغم التكتم...صور حبيبة طارق العريان تخرج للعلن وتفاصيل قصة حبهما
صديق مقرب يثير الجدل بما كشفه عن حياة أصالة وطارق العريان وهكذا ردت
هكذا تهربت أنغام من دعوة سميرة سعيد لمصالحتها على أصالة!

انتظر الكثيرون رد فعل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم أو الفنانة أنغام، بعد التصريحات القاسية التي أدلت بها الفنانة أصالة ضد الأخيرة بسبب زواجها من زوج قريبتها.


وجاء رد فعل أحمد إبراهيم مفاجئاً على كلام أصالة في حق زوجته أنغام، فتجاهل الأمر برمته ونشر صورة مع الأخيرة أثناء عملهما سوياً في تتر مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الذي يحمل اسم "حكاية مرة".

ظهر في الصورة أحمد إبراهيم مع زوجته أنغام التي تغني تتر مسلسل غادة عبد الرازق، بينما أنهى هو الموسيقى التصويرية للعمل، وعلق على اللقطة قائلاً: "مسلسل حدوتة مرة موسيقى تصويرية أحمد إبراهيم والتتر بصوت أنغام وتوزيعي مبروك غادة عبد الرازق".

وكانت أصالة حلت ضيفة في أول حلقتين من برنامج "عايشة شو"، لتعلن بشكل مباشر وصريح انتهاء صداقتها مع أنغام إلى الأبد.

فجاء رد أصالة قاسِ على سؤال الإعلامية عائشة عثمان بو جبل عن شكل علاقتها حالياً بأنغام بعد زواج الأخيرة من الموزع أحمد ابراهيم زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، مما أدى إلى طلاقهما بعد إعلان الخبر بأسابيع قليلة.

وقالت النجمة السورية: "لا أعرف كم تستحق هي من المشاعر أو الإخلاص أو الصداقة.. خصوصاً أنني كنت مندفعة كثيراً في هذه الصداقة.. ولكن لم أندم بالمطلق على صداقتنا.. ولكن ما حدث أحزنني كثيراً لأنني لم أعرف به مسبقاً، خاصة وأنني كنت أقول دائماً على الملأ أننا أخوة.. نعم شعرت بالغدر.. والعلاقة مستحيل أن تعود كما كانت".

وأكملت أصالة نصري: "الحب والعشق لا يعني شيئاً عندما يأتي على خراب بيوت به أطفال، وقمت بحذف أنغام وعملت لها (بلوك) على صفحاتي الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، علاقتي بها انتهت".