تصريحات جريئة لجويل مردينيان: عملية أجرتها تخجل منها وضعف ثقتها بنفسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
تصريحات جريئة لجويل مردينيان: عملية أجرتها تخجل منها وضعف ثقتها بنفسها
مقالات ذات صلة
يسرا اللوزي: هذه مخاوفي بعدما أصبحت أما لفتاتين
فيديو: البرومو الرسمي الثاني لمسلسل «ما وراء الطبيعة» بطولة أحمد أمين
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة

خرجت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بتصريحات جريئة عن حياتها الخاصة، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج "تفاعلكم".
جويل مردينيان في تفاعلكم

نفت جويل مردينيان أن تكون من محبي لفت الأنظار، مشيرة إلى أنها تحب الجرأة في التعامل مع السوشيال ميديا، وعن فكرة أن المدونات الخليجيات سحبوا البساط منها، أكدت خبيرة التجميل اللبنانية أن هذا غير صحيح بالمرة فهي في منطقة مختلفة عنهن. 

كما كشفت جويل مردينيان بصراحة خلال برنامج "تفاعلكم" أنها تعاني من قلة الثقة في النفس، فهي حتى الآن تخجل من الحديث عن عملية صدرها التي أجرتها، مضيفة أنها ليست مليونيرة كما يتصور البعض ولكنها مليونيرة بقيمتها.

وأشارت جويل مردينيان إلى أن حياتها مليئة بالبكاء، وليس كما يتخيل البعض أن حياتها مثالية من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرهما.

ومن ناحية أخرى، أكدت جويل مردينيان أنها لا تعلم سر تخلي قنوات mbc عنها، مؤكدة على أنه لم يقع أي خلاف ولكن القناة تخلت عنها وهي لم تناقشهم في هذا القرار.

وعن أكثر الشائعات التي أزعجتها، قالت ما تم تداوله عن سرقتها لأموال من البنوك والهرب خارج لبنان، وذلك خلال الفترة التي تبنت فيها ابنها.

يذكر أن جويل مردينيان تحاول جاهدة أن تكون أكثر جرأة وصراحة مع متابعيها، وهذا ما ظهر بوضوح خلال تصويرها لقطات من آخر عملية تجميل خضعت لها والتي كانت رفع الجفن العلوي مع حقن أسفل العين بدهون من جسمها، كما كشفها سراً عن نفسها أخفته سنوات وهو أنها تزيل شعر وجهها بماكينة الحلاقة.