تطورات الحالة الصحية لشيري عادل بعد جراحة استمرت 6 ساعات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
تطورات الحالة الصحية لشيري عادل بعد جراحة استمرت 6 ساعات
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

خضعت الفنانة شيري عادل قبل يومين لعملية جراحية دقيقة في مستشفى خاصة بالقاهرة، بعد مرورها بوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

شيري عادل داخل العمليات 6 ساعات

واستمرت العملية الجراحية لمدة 6 ساعات، ولم تكشف شيري عن طبيعة العملية التي خضعت لها.

وبدأت شيري عادل بالشعور بالتحسن النسبي لكن نصحها الأطباء بعدم التحدث كثيراً وضرورة الراحة وعدم الكلام حتى تستطيع التعافي تدريجياً".

أعمال فنية مكثفة لشيري عادل

من ناحية آخرى تعيش الفنانة شيري عادل حالة فنية مكثفة إذ تظهر كضيفة شرف في فيلم "للإيجار"، والذي قرّر صنّاعه عرضه في 11 مارس الجاري.

فيلم "للإيجار" من بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وهايدي رفعت وياسر الطوبجي وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي عن "الوحدة والعزلة" حول شخصية قبطان متقاعد يعيش في مدينة الإسكندرية ويعرض شقته للإيجار.

كما تشارك شيري عادل في فيلم جديد باسم "باب السما"، كما تشارك أيضا في مسلسل "فارس بلا جواز" مع الفنان مصطفى قمر، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

مسلسل "فارس بلا جواز" يضم عددا من الأبطال وضيوف الشرف، ومنهم بشرى، طارق عبد العزيز، شيري عادل، طارق الإبياري وفاطمة عادل، وهو من تأليف فداء الشندويلي، إخراج معتز حسام وإنتاج شركة one.

"أمر شخصي" آخر أعمال شيري عادل

وكانت آخر أعمال شيري عادل هو مشاركتها في حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا".

حكاية "أمر شخصي" بطولة ميدو عادل ونهال عنبر وإيهاب فهمي وإنجي خطاب وجمال عبد الناصر وعزة بهاء، من تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل.

شيري عادل تغيب عن السينما

كما تغيب شيري عادل عن السينما منذ عام 2017 حيث قدمّت آخر أعمالها وهو فيلم "فين قلبي" مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي.

يدور فيلم "فين قلبي" في قالب رومانسي كوميدي، يتزوج رجل من الفتاة التي كان يحبها، لكنها تتعرض لحادثة تدخل على إثرها في غبيوبة تمتد لثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة يتعرف الزوج على فتاة أخرى، ويعيش في صراع بين حبه لزوجته الراقدة وبين الفتاة التي أحبها للتو، وما أن يقرر الزواج منها حتى تعود الزوجة اﻷولى من غيبوبتها.