تعرفوا على سالم الحمد المتوج بلقب نجم البوليفارد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
تعرفوا على سالم الحمد المتوج بلقب نجم البوليفارد
مقالات ذات صلة
الإعلان عن الفائز بلقب نجم ستار أكاديمي 11 تعرفوا عليه
تعرفوا على الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" في الموسم الثاني
تعرفوا على الفائز بلقب The Voice الموسم الخامس

فاز الشاب سالم الحمد بلقب "نجم البوليفار" لبرنامج "​بوليفارد المواهب​" الذي يبث على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5 في موسمه الأول ضمن موسم الرياض 2.

وتوّج المواطن الشاب سالم الحمد، نجمًا لبوليفارد المواهب، والذي اختتم أمس الأحد، ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد رحلة طويلة من المنافسة استمرت حوالي 5 أشهر، وعُرض على فضائية MBC.

من الجدير بالذكر أن تصويت الجمهور هو الحكم النهائي وهو القادر على تحديد الفائز في الموسم الأول من برنامج بوليفارد المواهب، فبعد رحلة طويلة من التحديات يتم الإعلان الليلة عن فائز واحد باللقب.

وفي سياق متصل، يذكر أن برنامج بوليفارد يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض والذي يأتي تحت رعاية معالي المستشار تركي آل شيخ، فقد تم إطلاق البرنامج بالتزامن مع فعاليات موسم الرياض خلال شهر نوفمبر الماضي ليكون بمثابة برنامج فني يعمل على اكتشاف المواهب وتدريبها وإخراجها للنور بالشكل السليم.

تعرفوا على سالم الحمد المتوج بلقب نجم البوليفارد

سالم الحمد بعد فوزه بلقب نجم البوليفارد:

وعبر سالم بعد الحفل عن سعادته بفوز اللقب قائلاً: "بعد فترة 5 أشهر تعبنا خلالها واجتهدنا من أجل الوصول إلى هذا المكان"، وشكر الجمهور الذي صوّت له بكثافة ومنحه الفوز في الجولة الختامية إثر تنافسه على اللقب مع أربعة مشتركين وقال :"ثقتي بالجمهور جعلتني مطمئناً أنه لن يخذلني وسيوصلني إلى الفوز".
وفي نهاية حديثه توجه سالم الحمد لأهله قائلاً:"كنتم خير سند لي، ولن أخذلكم".

الجدير بالذكر أن السهرة الأخيرة من البرنامج الذي يقدم في إطار فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، شهدت منافسة بين أربعة مشتركين على اللقب هم سالم الحمد، وعزيز مامي، وزينب حسن وبدر حكيم.

وغنى الحمد في حلقة الختام على مسرح البوليفارد أغنيتين، الأولى “شرطان الذهب” لراشد الماجد، والثانية “يا ابن الأوادم” لـعبدالمجيد عبدالله.

تعرفوا على سالم الحمد المتوج بلقب نجم البوليفارد

جمهور البوليفارد يختار سالم الحمد:

وقدم برنامج “بوليفارد المواهب” فرصة كبيرة للعديد من المواهب الشابة في عالم الغناء، بعد تدريبهم على درجة عالية من الاحترافية، ليكونوا مؤهلين لتقديم ألبومات غنائية خاصة بهم.

ووصل إلى المرحلة النهائية من البرنامج أربع مواهب، موهبتان من فريق حمدي بدرـ وهما زينب حسن وبدر حكيم، وموهبتان من فريق حسن طالب وهما سالم الحمد وعزيز مامي.

وبعد رحلة فنية استمرت خمسة أشهر، تعرف خلالها المشتركون أكثر على مواهبهم، وعاشوا أحلاماً تجسدت واقعاً، وتحققت خلالها أمنياتهم الفنية في دخول عالم الاحتراف في مدة قصيرة وإنتاج أغان خاصة، وصل المشوار إلى نهايته بتتويج سالم الحمد نجم الموسم الأول من برنامج "بوليفارد المواهب" على MBC1، و"MBC العراق" وMBC5.

من الجدير بالذكر أن رحلة البرنامج كانت قد بدأت مع 12 مشتركاً، صعد 10 منهم للتصفيات في المرحلة الأولى، بعد تمسك مدربي الفريقين بوجود عدد أكبر من المتنافسين، فقد جاءت الفرق بقيادة اثنين من أهم نجوم عالم الفن في وطننا العربي وهم مدير أعمال أكبر نجوم الفن في الوطن العربي والمنتج «حمدي بدر» والفنان الشاعر المميز «حسن طالب».

وأكد الفنان حمدي بدر أنه انجذب لخوض تلك التجربة المختلفة والمميزة بالنسبة له هو ما شهده من اختلاف وتغير كبير في طبيعة برنامج المواهب هذا، وأن البرنامج قادر على أن يمنح المتسابقين حياة جديدة مليئة بالأمل والفن والرغبة في التميز والنجاح في عالم الأعمال، لذا نحن اليوم على موعد مع حلقة مليئة بالحماس المستمر للإعلان عن النجم المنتظر.

وقد شهدت السهرة الأخيرة من البرنامج الذي يقدم في إطار فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، منافسة بين أربعة مشتركين على اللقب هم سالم الحمد، وعزيز مامي، وزينب حسن وبدر حكيم.

كما عاد بقية المشتركين الذين انتهت رحلتهم في الأسابيع الماضية، ليغنوا في مجموعات على المسرح، إضافة إلى إطلاق هيثم رافي الذي انتهى مشواره في البرنامج قبل أسابيع قليلة، لأولى أغنياته الخاصة بعنوان "أشهد لها"، مصورة على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج أحمد طحان، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

وفي الدقائق الأخيرة من الحلقة، وقف المشتركون على المسرح حتى أعلنت مقدمة البرنامج أجواء الجودي عن نتيجة التصويت وفوز سالم الحمد على اللقب إثر حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور عبر "MBC VOTE".

تعرفوا على سالم الحمد المتوج بلقب نجم البوليفارد

سالم الحمد نجم البوليفارد:

وسالم الحمد شاب سعودي يبلغ من العمر 25 عامًا فهو من مواليد المملكة عام 1997، ويعمل بمجال المحاسبة، ولكن المحاسبة ليست مهنته المفضلة، حيث أن سالم الحمد لديه حلم سعى للوصول إليه، ولكن حلمه لم يكتمل، وانتهى بتحطيم هذا الحلم وهو رغبته في أن يصبح سالم الرياضي ويحظى بشهرة واسعة في مجال الرياضة.

ولكن هذا الحلم وهذه الموهبة قد انهارت وتحطمت، حيث لم يتمكن الشاب سالم الحمد من تحقيقها، حيث فقد هذا الحلم في ميدان الساحرة المستديرة، حيث أن هذه الموهبة هي حلم طفولة سالم الحمد وسعى لتحقيقها.

وبدأ الشاب سالم الحمد بالبحث عن تحقيق حلمه الآخر، وهو كان يمتلك موهبة غنائية، وعمل سالم الحمد على صقلها، منذ أن بدأ الدراسة في مجال المحاسبة، وتم عمله على صقل موهبته من خلال مشاركته في برنامج المواهب، بوليفارد، وقد حقق سالم الحمد هو وفريقه نجاحات باهرة في مراحل البرنامج

فيما قال حسن طالب، رئيس فريق سالم الحمد، إنه كان مؤمنًا جدًا بموهبة سالم، وكذلك كل فريقه الذي ضم 5 أفراد، مؤكدًا أن سالم بنى قاعدة جماهيرية جميلة جدًا خلال مدة البرنامج هو ما أفاده في المنافسة.

تعرفوا على سالم الحمد المتوج بلقب نجم البوليفارد

برنامج بوليفارد المواهب:

يعتبر برنامج بوليفارد، هو برنامج غنائي يستقطب الشخصيات، التي تمتلك موهبة، وترغب في صقل هذه الموهبة، حيث أن برنامج بوليفارد هو برنامج يعمل على اكتشاف المواهب الجديدة، ويقام هذا البرنامج في المملكة العربية السعودية، ويشارك به الكثير من الأشخاص، ويضم عدة فرق، ويعرض هذا البرنامج لكشف المواهب على قناة إم بي سي في المملكة العربية السعودية، ويشارك به الفنان الشاب السعودي سالم الحمد الذي يقيم في أراضي المملكة العربية السعودية.

وأقيم برنامج بوليفارد في الرياض، العاصمة للمملكة العربية السعودية، وهو من ضمن البرامج التي تعمل، على اكتشاف المواهب الغنائية الشابة، داخل المملكة العربية السعودية، ويضم هذا البرنامج مجموعة من الشباب الذين لديهم مواهب من كافة مناطق الوطن العربي.

وقد شارك الفنان السعودي الجنسية سالم الحمد، في هذا البرنامج وعمل على صقل موهبته الغنائية، حيث تم الانتهاء من برنامج بوليفارد وقد حصل على المنصب الأول، الشاب السعودي سالم الحمد، في يوم الأحد الموافق تاريخ 27 من شهر فبراير لعام 2022 للميلاد.

وقد عبر الجماهير السعوديين على فرحتهم بابنهم سالم الحمد، وحصوله على هذا الفوز الباهر، كما أوضح الفنان سالم الحمد على فرحته العارمة في نيله على هذه الجائزة، وحصوله على المنصب الأول في مسابقة كشف المواهب في السعودية بوليفارد