أفضل أنواع الأقمشة الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
أفضل أنواع الأقمشة الصيفية

أزياء صيف 2021 التي من شأنها بالتأكيد أن تكون سبب النقاش، من الثياب وملابس السباحة والمايوه قطعة واحدة أو بيكيني والأقمشة الصيفية

مع اقتراب فصل الصيف، إنه الوقت المثالي لإعادة تقييم خزانة ملابسك والتفكير في فقدان طبقات الملابس ولكن بينما تقومين بتحديث مظهرك هذا الموسم، هناك الكثير الذي يجب أن تضعيه في الاعتبار غير اتجاهات الألوان وما هو الدنيم في هذا الموسم.

يمكن أن تكون للأقمشة التي تختارين ارتدائها خلال أشهر الصيف الدافئة تأثير كبير ليس فقط على مظهرك ولكن على مستوى راحتك، لمساعدتك على البقاء هادئاً بأكثر من طريقة.

مرة أخرى، تتطلع صيحات الموضة إلى الماضي، إلى ما كانت ترتديه أمهاتنا وجداتنا في فصول الصيف الحارة لشبابهم، إذا لم يعد الكروشيه علامة حنين إلى السبعينات، يُقترح الآن الإسفنج أيضاً كبديل ناعم للأقمشة التكنولوجية المقاومة للكلور التي تجف في وقت قصير وبالتالي، إذا كان الابتكار سريعاً دائماً بحثاً عن حلول عملية، فإن الموضة تعيد اقتراح الملابس ذات السحر القديم.

إليكِ أفضل (وأسوأ) أقمشة صيفية لتوجيه خزانة ملابسك هذا الموسم.

قماش تيري 

قماش تيري 

لقد رأينا ذلك بالفعل على منصة عروض الأزياء، عندما قدم Miu Miu تصميم جاكيتات وبدلات من قماش تيري الوردي والأخضر أو ​​الفلامنغو لربيع وصيف 2021، بدلاً من الدنيم أو القماش، استخدمت العلامات التجارية الفاخرة أيضاً ملابس البحر، قماش تيري المستوحى من مظهر من التسعينات.

قماش الإسفينج 

قماش الإسفينج 

لم تعد الإسفنج مادة حصرية لمناشف الحمام أو مناشف الشاطئ أو أرواب الحمام، بل فساتين بجلدها الناعم الذي له أيضاً حق تجفيف الجسم، في الواقع، سيسمح لك اختيار القماش المنسق للذهاب إلى الشاطئ بعدم بلل ملابسك بعد السباحة الأخيرة في البحر. 

  • في الواقع، يوجد قماش الإسفنج على الفساتين القصيرة والبدلات القصيرة، مما يجعلها مثالية للذهاب إلى الشاطئ: اقترحت La Veste في الواقع عدة قطع منقوشة بألوان الباستيل أو في أكثر الظلال سطوعاً وحيوية، كاملة مع عمائم، مصممة على شكل غريب أنثوي ولكنه مثالي أيضاً لتجفيف شعرك!
  • أزياء بتصاميم عتيقة من الإسفنج اصل أيضا بين المقترحات ذات الميزانيات المنخفضة التكلفة: Oysho تمت في الواقع مخصصة لجمع كبسولة الصورة Swimwear: بيكيني ( مع ملخصات البرازيلية وقطع عالية الخصر أو في السراويل القصيرة وقطعة واحدة المايوه خفض قطن تيري، بهدف إضافة نسيج إلى أساسيات الصيف، تم رفض القطع بلون واحد، أزرق وأصفر أو في خطوط.

الكرواشيه

الكرواشيه

ستكون مايوهات الكروشيه رائجة هذا الصيف، لكن هل سيكون الكروشيه هو أروع صيحات ملابس البحر لعام 2021 وعلى استعداد لارتدائها طوال الصيف؟ منذ بداية الوباء، شق اتجاه الكروشيه طريقه عبر الخزائن وعروض الأزياء والمنشورات على Instagram دون توقف ولو لثانية واحدة،.

  • أولاً بالأزرار المطرزة بنسخة أنيقة للأطفال، ثم بقبعات الكروشيه والآن، بالصدفة بملابس السباحة، الآن بعد أن حلنا الصيف وبدأنا نحلم بعطلة نهاية الأسبوع القادمة على الشاطئ.
  •  من الواضح أن اهتمامنا ينصب على ملابس البحر وإذا كنا نشهد من ناحية مع عام 2021 عودة عظيمة للجميع، فعندما يتعلق الأمر بالمايوه، فإن كلمة السر هي واحدة فقط: الكروشيه. 

قماش القطن

قماش القطن

يُعد القطن القابل للتنفس خياراً ممتازاً لكل شيء بدءً من البلوزات وحتى الفساتين الصيفية الجميلة، كما أنها متعددة الاستخدامات بما يكفي لارتدائها في النهار والليل.
 

الكتان

الكتان

بالإضافة إلى كونه دعوة جيدة لفراش الصيف، فإن الكتان هو أحد أفضل الأقمشة الصيفية لتكملي خزانة ملابسك بسهولة، قومي بإقران سروال من الكتان مع بلوزة قصيرة أو خزان لأجواء الحفلات على السطح.

شامبراي

شامبراي

إذا كنتِ تحبين الدنيم ولكنك تريد شيئاً خفيف الوزن، فإن شامبراي من الأقمشة الصيفية المثالية لكِ هذا النسيج هو في الأساس قطعة قماش قطنية ذات نسيج مرقش قليلاً.

النسيج القطني Seersucker

النسيج القطني Seersucker  

يعتبر النسيج القطني من الناحية الفنية عضواً في عائلة القطن، فهو نسيج رقيق مجعد خفيف وخفيف الوزن بشكل خيالي، تعتبر هذه المادة، التي تعتبر الدعامة الأساسية لحفلات الحدائق وملابس القوارب، خياراً رائعاً لفساتين الصيف.

الجيرسيه

الجيرسيه

قماش الجيرسيه المرن والدرابيه من أفضل الأقمشة الصيفية على الإطلاق، بالإضافة إلى الفساتين الأنيقة والسترات الكلاسيكية، يعد الجيرسيه أيضاً خياراً رائعاً للتغطية الخفيفة والسترات الصوفية الجاهزة للشاطئ.

أسوأ أقمشة الصيف

نايلون

كمادة اصطناعية بالكامل، النايلون هو عكس التنفس، تميل الملابس المصنوعة من النايلون إلى حبس الحرارة والعرق ضد الجلد لأنها مصممة لصد الماء ولديها مستوى منخفض من الامتصاص.

الأكريليك

مثل النايلون، فإن الأكريليك ليس نسيجاً طبيعياً، في حين أنها تظهر غالباً في الفساتين والقمصان الصيفية، إلا إنها غالباً ما تكون ساخنة وكاشفة، مما يجعلها من أسوأ الأقمشة الصيفية.

البوليستر

قماش صيفي آخر من الأفضل تجنبه هو البوليستر، هذا النسيج الشائع مناسب للسفر ومقاوم للتجاعيد ولكنه يقاوم الرطوبة أيضاً، مما يجعله أقل من مثالي لطقس الصيف الحار.

فينيل

المظهر المبلل الأملس للفينيل له مكانه ووقته ، ولكن مع المظهر الجانبي الاصطناعي المقاوم للماء أيضًا ومثالي للتنجيد ، فهو ليس خيارًا رائعًا تمامًا لملابس الصيف، للحصول على الإصلاح الفينيل الخاص بكِ، اختر أحذية الفينيل والاكسسوارات.

الصوف

قد يكون من غير المفاجئ أن تكون الخامة المصنوعة للحفاظ على دفء الجسم خيارًا سيئًا بين الأقمشة الصيفية. في حين أن بعض أنواع الصوف لا بأس بها (تعتبر المنتجات التي تحمل علامة "صوف الصيف" بداية جيدة) ، إلا أن الصوف مشتق بالفعل من البوليستر، لذلك يأتي مع نفس المشكلات المتعلقة بحبس الرطوبة وتقليل التهوية الطبيعية.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار