بعيداً عن هوس التجميل: إطلالات مفاجئة لنجمات الخليج بمسلسلات رمضان

هيا الشعيبي تقترح حفاضات الأطفال كبديل للكمامات بعد ارتفاع أسعارها

تعليقات هيا الشعيبي عن علاقاتها بمن حولها بعد جائحة كورونا تشعل ضجة

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
تعليقات هيا الشعيبي عن علاقاتها بمن حولها بعد جائحة كورونا تشعل ضجة

أشعلت تعليقات النجمة الكويتية هيا الشعيبي عن علاقاتها بمن حولها بعد جائحة فيروس كورونا ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تعليقات هيا الشعيبي عن علاقاتها بمن حولها بعد جائحة كورونا

وتحدثت هيا الشعيبي من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، حيث قالت إن حالة الحجر المنزلي وحظر التجول المفروضة بسبب جائحة كورونا قد جعلتها تكتشف المحيطين بها على حقيقتهم، حيث اعترفت بأن حياتها بها الكثير من المنافقين على حد وصفها. 

وأكدت النجمة الكويتية أن ما تعرضت له طوال الفترة الماضية جعلها تعيد حساباتها وتقرر فقط الاعتماد على نفسها وعلى أفراد أسرتها والابتعاد عن الأشخاص "أصحاب الوجهين"، حيث قالت: "كورونا ريحتنا من الناس اللي ليها وجهين اللي تيجي تقعد عندك وتشرب وتاكل من زادك في بيتك وبس تخرج من الباب تتكلم في ضهرك وتقول شفتيها قدمت إيه ولا الكيك ولا الحلو... ويتنظروا على بيتك وعلى لبسك وأولادك من وراكي وانتوا من غروب واحد".

وأكملت هيا الشعيبي: "كورونا ريحتنا من ناس وايد.. ريحتنا من اللي يجاملون.. أنا كنت كل اتنين وخميس أسوي لمة إن كان حق ربعي أو أهلي.. وما أدري مين طقاقي.. كورونا خليتهم ياخدوا بريك شوية.. بالنسبة لي أنا ما كرهت كورونا بالعكس حبيتها، شوفوا هي جرثومة هزت الكرة الأرضية فما بالكم لسانكم. ترى كورونا صريحة معانا وخلت الناس تظهر على حقيقتها وبعدتنا عن وايد ناس كانوا مصدر للطاقة السلبية في حياتنا".

انتقاد هيا الشعيبي

ونالت النجمة الكويتية مؤخراً مؤازرة كبيرة من جمهورها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مسلسلها الرمضاني "مليار ريال"، حيث أطلت هيا الشعيبي في بث مباشر مؤخراً مع حسن البلام، ولم تتمالك من خلاله نفسها وسالت دموعها بعد أن استعرضت بعض الرسائل الجارحة التي تلقتها، ليتدخل حسن البلام ممازحاً: "شنوي بكيتي.. لا تسيحي الكحل حبيبتي.. احنا لازم نضحكك"، ملمحاً أن من ينتقدها هناك بالتأكيد مصلحة له من وراء تلك الكلمات القاسية.

وناشدت النجمة الكويتية وزير الإعلام بالتدخل للتحدث مع المغردين حول طريقة انتقادهم للمشاهير، مؤكدة أن عمرها 41 عاماً وتشعر بالإهانة من الانتقادات القاسية.

هيا الشعيبي قبل وبعد

وكانت هيا الشعيبي قد أشعلت ضجة مؤخراً بظهورها بقوام أكثر رشاقة وازدادت جمالاً وأنوثاً بعد أن خضعت أيضاً لجراحة تجميلية جديدة تخصلت من خلالها من اللغلوغ أسفل ذقنها.