هيا الشعيبي تلمح لإصابتها بأزمة صحية فما علاقة إلهام الفضالة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
هيا الشعيبي تلمح لإصابتها بأزمة صحية فما علاقة إلهام الفضالة؟

شاركت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، الجمهور رسالة غامضة لم تكشف عن سبب نشرها، وألمحت إلى تعرضها لأزمة صحية نتيجة الظلم الذي تتعرض له من قبل بعض الأشخاص.

هيا الشعيبي تلمح لإصابتها بأزمة صحية

وبدأت هيا الشعيبي، رسالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بالدعاء على من ظلموها دون أن تحدد من هم، مؤكدة أنها تعرضت إلى ظلم شديد.

ودعت هيا الشعيبي بقطع اليد على من وصفتها بالغرابة، التي أدعت الظلم، مشيرة إلى أنها إنسانة حرصت على صيانة عائلتها ونفسها ولم تفعل مثل غيرها وتندفع وراء المغريات المادية.

وألمحت الفنانة الكويتية إلى تكبر أحد الفنانات مؤكدة أنها لن تستمر مشيرة إلى أنها على العكس من ذلك إنسانة متواضعة لم تنكر يوما أصلها.

ولفتت هيا الشعيبي إلى تعرضها لأزمة صحية بعد أن دعت لنفسها باسترداد الصحة والعافية، معلقة: "الواحد يقول حسبي الله بس ونعم الوكيل، بهالليلة بالذات، والحمدلله إني ماسكة بيتي وزوجي ولامة عيالي، الحمدلله يارب عافيني وشافيني، بس لين اطمن عليهم يارب يارب اعيالي واخواني وأمي"

رسالة هيا الشعيبي تثير الجدل

وأثار غموض رسالة هيا الشعيبي حالة من الجدل رغم كونها لم تكشف عن هوية الشخص المقصود إلا أن الجمهور ربط بين رسالتها وبين خلافها مع الفنانة إلهام الفضالة.

ووتفاعل الجمهور مع رسالة هيا الشعيبي خاصة بعد أن وصلت حدة الخلافات بينها وبين مواطنتها إلى تبادل الاتهامات ورفع القضايا بعد صداقة طويلة.

وتبادل الثنائي التلميحات المبطنة بشكل مستمر، والتي كان أخرها تصريح إلهام الفضالة حول الفنانة التي ترفض أن ينتج لها زوجها شهاب جوهر أي عمل عبر شركته قائلة: "الجميع يعلم من هي".

ورفضت إلهام الفضالة خلال لقاء لها مع الإعلامي علي العلياني الاتصال بـ هيا الشعيبي للمصالحة بينهما، مشددة على أنها ترفض رفضا قاطعا مصالحتها، وأنها مستعدة هي لدفع المال مقابل عدم العمل معها.

وردت هيا الشعيبي بعد الحلقة ساخرة من تصريحات إلهام الفضالة ولكن دون أن تذكر اسمها صراحة أيضاً مكتفية بالقول أن هناك من أبلغها بالأمر معتبرة أنه مثير للضحك لكنها تفضل عدم التعليق احتراما لحرمة الشهر الفضيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار